تقارير و تحقيقات

توقعات الفلكيين لمصر خلال عام 2016 «زلزال مدمر و سيول و ثلوج»

توقعات الفلك 2016

تقرير | أبانوب وجيه

بين ما يتم التنبؤ به وما يخفيه المستقبل ، أقاويل يصنعها بعض المتنبئون أو ” الفلكيين ” ومابين صدق الأقاويل والواقع ، أمور لا يعلمها سوى الله ، فقط مساحة الحرية فى تعدد الآراء تجعلنا نستعرض توقعات وتنبؤات الفلكيين لما هو متوقع حدوثه فى مصر و الوطن العربي خلال عام 2016 المقبل.


توقع الفلكي «أحمد شاهين» موت عدد كبير من الفنانين وهم «عزت أبو عوف، وخالد الصاوي، ومحمود حميدة، وبوسي ونجلاء فتحي».

https://www.youtube.com/watch?v=pM6WZtY2Kn0


وكذلك تتوقع الفلكية «ليلى عبد اللطيف» أحداث كبيرة ستمر بها مصر وخصت الرئيس «عبد الفتاح السيسي» بالكلام بالإضافة إلى توقعات للهضبة «عمرو دياب» والزعيم «عادل إمام».

https://www.youtube.com/watch?v=hWsejZJWxJY


كما تتوقع الفلكية «نيفين أبو شالة» أن هذا العام سيعاني العالم بداية من شهر 1 حتى شهر 8 وبعدها تبدأ الأمور في التحسن والسلام من شهر 9.

وفيما يخص الشأن العربي أشارت أبو شالة إلى أن مصر في الفترة القادمة ستشهد قلقًا كبيرًا ولكن بعد ذلك ستستقر الأوضاع بالنسبة لمصر وسوريا وستصبح مصر وسوريا بلد واحدة.


و يتوقع «أحمد شاهين» أن مصر سوف تضرب قطر بالصواريخ، كما أن داعش سوف تقتحم سيناء كما أن السد العالي المصري سوف يتعرض لهجمات إرهابية، وأنه سوف تقوم روسيا بعمل قاعدة صواريخ حول مقر السد العالي لحمايته ، كما توقع حل مجلس الشعب المصري.

https://www.youtube.com/watch?v=RaOQyZ3i3TA

 

و تنبأ أيضاً بدخول عناصر تنظيم «داعش» إلى مصر، خصوصًا في سيناء بداية من العام المقبل، قائلاً «إسرائيل ستفتح حدودها للتنظيم الإرهابي، وسيدخل سيناء بداية العام المقبل، التي ستكون مقبرة التنظيم».

وأضاف إن تدخل روسيا في الحرب ضد تنظيم داعش في سورية، من خلال توجيهها ضربات عسكرية لمعاقل التنظيم؛ بمثابة الشرارة الأولى للحرب العالمية الثالثة.

وقد تنبأت الفلكية «نيفين أبو شالة» بأن مصر ستشهد زلزال مدمر وسيول ، وسوف تتساقط الثلوج ، و قالت أن مصر سوف تتجاوز تلك المرحلة بسلام ، لأن الله حاميها ، وذلك بسبب سورة يوسف ، وأنها تتحمل بالرغم من كل هذة الصعوبات التي تواجهها ، بالرغم من سقوط عدد كبير من القتلى.


كما قال الفلكي «أحمد شاهين» إن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيفتح القدس بعد تدمير داعش وحماس وإسرائيل.

وأكد أن الرئيس السيسي سيكون جيش شعبي إلى جانب الجيش النظامي المصري وسيحارب القوى الثلاثة ثم يدخل لتحرير القدس.

https://www.youtube.com/watch?v=Z-lObmDy7tU

 

 

 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى