أخبار الرياضة

ميدو بعد المباراة : «أمر مضحك للغاية .. لو أنظم دورة رمضانية ستكون افضل من هذا»

%D9%85%D9%8A%D8%AF%D9%88

انتقد احمد حسام «ميدو» المدير الفني لنادي وادي دجلة قرار الحكم المساعد لمباراة فريقه امام المصري ووصفه بالساذج مشيرا الى أن من يشاهد تلك الأمور يضحك على الدوري المصري.

وخسر وادي دجلة من المصري بهدف نظيف في مباراة الجولة الـ28 لمسابقة الدوري الممتاز الموسم الحالي، وقام الحكم المساعد بالغاء هدف لدجلة في الوقت القاتل.

وقال ميدو في تصريحات تليفذيونية خاصة بعد المباراة ما حدث ظلم كبير، خطا تحكيمي ساذج، كيف لم يشاهد اللعبة ويقوم بإلغاء الهدف، كريم ممدوح لم يكن متسللا على الاطلاق”.

وواصل حديثه  : «أحمد ساهر هو الحكم نفسه الذي لم يحتسب لنا ركلة جزاء بسبب لمسة يد على احمد عبدالظاهر في لقاء المقاصة، لا اريد الحديث عن التحكيم اكثر، ولا أجد له اي عذر».

واستطرد قائلًا : «البنا قدم مباراة كبيرة، لكن تلك الاخطاء صعبة للغاية، الناس تضحك علينا عندما تشاهد تلك الأمور، هو مرتبك بسبب الدكة خلفه، اتحاد الكرة يصلح الامور في جانب والبعض يهدمها».

وأكمل : « مباراة دجلة والمصري كبيرة لماذا لم يقم الحكام بارتداء السماعات امر مضحك للغاية السبب لو انظم دورة رمضانية ستكون افضل من هذا».

واختتم المدير الفني لدجلة قائلا : «كنا افضل من المصري في اغلب الفترات، تفوقنا عليهم، خلقنا عدد من الفرص، على الأقل نخرج متعادلين».

 

المصدر 

زر الذهاب إلى الأعلى