الجمعة 25 ربيع الأول 1441 الموافق 22 نوفمبر 2019
الرئيسية » أخبار عامة » 7 مؤسسات حكومية تصرف مكافآت للعاملين قبل بدء الدراسة تصل إلى 2000 جنيه

7 مؤسسات حكومية تصرف مكافآت للعاملين قبل بدء الدراسة تصل إلى 2000 جنيه

 

 

مرتبات

مرتبات

كتب | أحمد الدويري

تزامنًا مع اقتراب العام الدراسي الجديد، تتنافس القطاعات والجهات الحكومية على صرف مكافآت ومنح مالية للعاملين بمؤسساتها لتخفيف الأعباء المالية على أولياء الأمور منهم، فضلًا عن المساهمة في شراء المستلزمات المدرسية والمصروفات الدراسية.

ونستعرض 7 جهات حكومية قررت صرف مكافآت مالية كحد أدنى 300 جنيه، و2000 جنيه كحد أقصى على النحو التالي:

التأمين الصحي
وافق الدكتور عماد كاظم رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمين الصحي على صرف مكافأة لجميع العاملين بالهيئة وفروعها ووحداتها بواقع شهر من الراتب الأساسي بحد أدنى 750 جنيها بمناسبة موسم المدارس.

جامعة أسيوط
وافق الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط على صرف مكافأة قدرها شهر من أساسي المرتب بحد أدنى 300 جنيه، بمناسبة قرب بدء العام الدراسي الجديد للعاملين كافة.

الطيران المدني
قرر الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني صرف 2000 جنيه خالصة الضرائب لجميع العاملين بالشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية والشركات التابعة لها بمناسبة بدء العام الدراسي.

الشركة القابضة للكهرباء
قرر المهندس جابر دسوقي مصطفى رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، صرف جزء من حافز “تحقيق الأهداف” للعاملين بالشركة القابضة للكهرباء والشركات التابعة لها، بما يعادل 3 أشهر من المرتب الأساسي في 2019/6/30، بمناسبة قرب العام الدراسي الجديد، وحرصًا من الشركة لتخفيف الأعباء المالية على أولياء الأمور من العاملين.

جامعة بني سويف
وافق مجلس جامعة بني سويف برئاسة الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، على صرف مكافأة لجميع العاملين الثابتين والمتعاقدين وأفراد الأمن الإداري وجميع وحدات وكليات الجامعة بواقع 600 جنيه للدرجة الأولى وما يعلوها، و500 جنيه للدرجة الثانية فأقل والمؤقتين، وذلك بمناسبة استقبال العام الدراسي الجديد.

جامعة الأزهر
صدّق الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة على صرف 600 جنيه مكافأة للعاملين بكليات ومراكز ومستشفيات الجامعة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، وذلك في إطار إسهام الجامعة في تخفيف المعاناة عن العاملين في مختلف قطاعات الجامعة.

هيئة السكك الحديدية
وافقت وزارة النقل على صرف منحة قدرها 750 جنيها للعاملين في السكة الحديد والشركات التابعة لها ومترو الأنفاق، بمناسبة بداية اقتراب العام الدراسي الجديد، بناءً على المذكرة التي رفعها رئيس هيئة السكة الحديد لها.

قد يعجبك