أخبار مصرسلايد

شهر زواج انتهى بجثة العروس.. التفاصيل الكاملة لانتحار عروسين في الهرم

انتحار عروسين بالهرمتمكن فريق البحث الجنائي بالجيزة من كشف ملابسات مصرع عروس وإصابة زوجها بعد شهر من الزواج، وذلك بعدما قفزا من الطابق الرابع بمنطقة الهرم.

كانت البداية عندما تلقى العميد محمد نبيل مأمور قسم الهرم بلاغًا من شرطة النجدة يفيد العثور على جثة سيدة وشخص مصاب إثر سقوطهما من مكان عالي بمنطقة الطوابق.

على الفور انتقلت قوة من مباحث شرطة المركز برئاسة الرائد أحمد عصام رئيس مباح الهرم والرائد هاني عجلان معاون مباحث الهرم، وبعد المعاينة تبين أن الجثة لعروس قاصر عمرها 16 سنة، وأن الشخص المصاب هو زوجها وعمره 18 سنة وكان مصابًا بكسور.

كما تبين وجود آثار كسور وكدمات متفرقة على جثة العروس، وقد تم نقل الجثة للمشرحة ونقل زوجها المصاب للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وأشارت التحريات أن المتوفاة هي عروس جديدة متزوجة حديثًا منذ شهر، وأنه حدثت بينها وبين زوجها خلافات متكررة دفعتها لترك شقة الزوجية والذهاب إلى أسرتها.

وأنه قبل وقوع الحادث بيوم وبعد تدخل الأهل عادت العروس لمسكن الزوجية، إلا أن الخلافات قد عادت لتتكرر مما دفعها للانتحار بالقفز من الطابق الرابع.

وبعد دقاق من انتحار العروس قرر العريس أيضًا الانتحار بنفس الطريقة للحاق بها، إلا أنه كتبت له النجاة بعدما قام الأهالي بنقله بشكل سريع للمستشفى للعلاج.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة القضية للنيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى