أخبار الشرقية
مجلس مدينة ديرب نجم يقرر وقف مكامير الفحم شهرين
كتب | عماد طارق
قرر مجلس مدينة ديرب نجم برئاسة المهندس «وجيه صدقي سعدون» رئيس مجلس المدينة ، وقف المفاحم بمركز ديرب نجم خلال فترة حصاد الأرز من شهر 8 حتى شهر 11 للحد من السحابة السوداء.
وجاء ذلك خلال مرور المهندس «سمير العزب» رئيس إدارة شئون البيئة بمركز مدينة ديرب نجم علي المفاحم للحفاظ علي البيئة وحذر من العمل خلال موسم الحصاد وإلا سيتم إتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد من يخالف تعليمات إدارة البيئة.








