أخبار الرياضة

6 وجوه جديدة في تشكيل الزمالك أمام الداخلية

الزمالك-1-1

أعلن مؤمن سليمان، المدير الفني لفريق الزمالك، عن التشكيل الذي سيخوض به ودية الداخلية، استعدادا، لمباراة الوداد المغربي بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقررة 16 سبتمبر الجاري، وكذلك الموسم الجديد.

وتبدأ المباراة في تمام الساعة السادسة مساء، حيث جاء تشكيل الزمالك كالتالي:

حراسة المرمي: محمود جنش.

الدفاع : محمد ناصف محمود حمدي محمد مجدي حسني فتحي

الوسط : محمود عبد العاطي دونجا ومعروف يوسف وصلاح ريكو وشيكابالا

الهجوم : ستانلي أحمد جعفر

 

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى