أخبار العالم

شاب يلقي عضو مجلس الشيوخ الأسترالي بالبيض على الهواء

شاب يلقي عضو مجلس الشيوخ الأسترالي بالبيض على الهواء
صورة من الفيديو

كتب | شادي زعبل

قام شاب بإلقاء ورشق عضو مجلس الشيوخ الأسترالي بالبيض وذلك على الهواء أثناء تسجيله مع أحد المراسلين في ملبورن، وسط حشد من الناس.

وأظهر الفيديو الذي تداوله رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك اشتباك عضو مجلس الشيوخ الأسترالي وذلك عقب رشقه بالبيض على الهواء .

وقال متحدث باسم الشرطة، إن الشاب الذي لم يكشف عن اسمه، والذي يُعتقد أنه يبلغ من العمر 17 عامًا، أطلق سراحه بدون تهمة في انتظار مزيد من التحقيق.

وقد أثار مقطع الفيديو سلسلة من ردود الفعل على وسائل التواصل الاجتماعي، مع غضب المستخدمين على ما يبدو من مقدار القوة التي استخدمت لصد عملية رشق البيض.

ورأى آخرون، أن السناتور يستحق البيض، مشيدين بالصبي باعتباره بطلاً ومع ذلك، فقد دافع بعض الناس عن “أنينغ”، قائلين، إنه كان له الحق في الانتقام.

وجاء حادث البيضة، في أعقاب الهجمات المميتة على مسجدين في نيوزيلندا المجاورة، والتي أودت بحياة 49 من المصلين. ووصف المسلح نفسه بأنه فاشي أراد أن يردع ما أسماه غزو المهاجرين.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى