أخبار العالم

مقتل الحارس الشخصي للملك سلمان وشرطة مكة تكشف التفاصيل

 

حارس الملك سلمان
حارس الملك سلمان

كتب | أحمد الدويري

قال المتحدث باسم شرطة مكة، إن اللواء «عبدالعزيز الفغم» حارس الملك سلمان قتل مساء أمس السبت في إطلاق نار، بحسب ما ذكرته صحيفة عكاظ السعودية.

وأضاف المتحدث أن اللواء الفغم كان في زيارة لصديقه تركي بن عبدالعزيز السبتي، بمنزله بحي الشاطئ بمحافظة جدة، دخل عليهما صديق لهما يدعى ممدوح بن مشعل آل علي، وأثناء الحديث تطور النقاش بين اللواء عبدالعزيز الفغم وممدوح آل علي، فخرج الأخير من المنزل، وعاد وبحوزته سلاح ناري وأطلق النار على اللواء عبدالعزيز الفغم مما أدى إلى إصابته واثنين من الموجودين في المنزل، هما شقيق صاحب المنزل، وأحد العاملين من الجنسية الفلبينية.

وتابع: عند مباشرة الجهات الأمنية للموقع الذي تحصن بداخله الجاني، بادرها بإطلاق النار رافضًا الاستسلام؛ الأمر الذي اقتضى التعامل معه بما يحيّد خطره.

اقرأ أيضًا السعودية تعلن إصدار تأشيرات سياحية لأول مرة

وأسفر الحادث عن مقتل الجاني على يد قوات الأمن، واستشهاد اللواء عبدالعزيز الفغم رحمه الله بعد نقله للمستشفى جراء إصابته من رصاص الجاني، وإصابة تركي بن عبدالعزيز السبتي سعودي الجنسية، وجيفري دالفينو ساربوز ينغ فلبيني الجنسية الموجودين بالمنزل.

كما أصيب خمسة من رجال الأمن بسبب طلق النار العشوائي من قِبَل الجاني، وقد جرى نقل جميع المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وحالتهم مطمئنة.

وتواصل الجهات المختصة تحقيقاتها في هذه القضية.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى