أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يُفاجيء قرية حانوت بكفر صقر

الشرقية يُفاجيء قرية حانوت بكفر صقر 2
محافظ الشرقية يُفاجيء قرية حانوت بكفر صقر

كتب | شادي زعبل

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بزيارة مفاجئة صباح اليوم لقرية حانوت التابعة لرئاسة مركز كفرصقر للوقوف على مستوى الخدمات المؤداه للمواطنين وللتعرف على إحتياجات القرية، ومتابعة سير إنتظام العمل بالمنشآت التعليمية والصحية بها.

بدأت جولة المحافظ بتفقد مدرسة محمد خالد السحيلي الثانوية المشتركة للإطمئنان على إنتظام سير العملية التعليمية والتأكد من تواجد هيئة التدريس والقيام بأعمالهم على الوجه الأكمل للإرتقاء بمنظومة التعليم، و إنتظام الطلاب في الفصول والإستماع إلى الحصص الدراسية.

حرص محافظ الشرقية على التواجد وسط طلاب المدرسة للإستماع إلى حصة اللغة إنجليزية، لتقييم أداء المعلم وللتعرف على كيفية إستقبال الطالب للمعلومة المقدمة له من خلال الشرح الذي يقدمه المعلم .

اقرأ أيضاً: زيارة مفاجئة من محافظ الشرقية لمركز شباب تل حوين

مطالباً الطلاب بالتجاوب والتواصل المباشر مع المعلم خلال اليوم الدراسي والإستفادة بشكل مباشر من الحصص الدراسية المقدمة خلال اليوم.

كما قام المحافظ بنفسه بتصفح البرامج التعليمية المقدمة على جهاز التابلت للتأكد من تشغيله بالكفاءة المطلوبة، وجاهزية المدرسة لتشغيله لتحقيق الإستفادة منه للنهوض بمستوى التعليم المقدم لطلاب المرحلة الثانوية.

إختتم المحافظ زيارته للمدرسة بتفقد تبه شهداء الوطن والتي اقامتها المدرسة تخليداً للشهداء الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم للدفاع عن أمن واستقرار البلاد ، لتظل ذكرى خالدة في أذهان الطلاب ومبعثاً للفخر والإعتزاز.

إنتقل محافظ الشرقية لمتابعة سير إنتظام العمل بوحدة صحة الأسرة بحانوت للتأكد من تواجد الأطباء وهيئة التمريض بمقر عملهم وتقديم خدمة علاجية مميزة للمرضى وللمترددين على الوحدة .

و قام المحافظ بتفقد المعمل والصيدلية، والإطلاع على تاريخ صلاحية الأدوية المتواجده، مشدداً على ضرورة توافر الأدوية اللازمة للمرضى مع مراعاه حفظها بطريقة جيدة.

الشرقية يُفاجيء قرية حانوت بكفر صقر 3
محافظ الشرقية يُفاجيء قرية حانوت بكفر صقر
الشرقية يُفاجيء قرية حانوت بكفر صقر 1
محافظ الشرقية يُفاجيء قرية حانوت بكفر صقر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى