أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يهنئ قائد قوات المظلات المصرية بذكرى نصر أكتوبر

الشرقية يهنئ قائد قوات المظلات المصرية2

كتب | أحمد الدويري

قام الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية يرافقه اللواء عاطف مهران مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية ، والدكتور «عثمان شعلان» رئيس جامعة الزقازيق ، واللواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة ، واللواء «السعيد عبد المعطي» الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات ، والعقيد رضا الحسيني المستشار العسكري للمحافظة ، وعدداً من القيادات الأمنية ، بزيارة لمقر قيادة قوات المظلات ، حيث التقى بالعميد أركان حرب محرز عبد الوهاب قائد قوات المظلات ، لتهنئته بمناسبة الذكرى الــ 46 لإنتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

أكد محافظ الشرقية أن حرب أكتوبر المجيدة سطرت ملحمة وطنية في حب الوطن وتسببت في إعادة كل شبر تم إغتصابه ونقلت مصر والعرب من الذله والمهانه إلى العزه والكرامه ، مشيراً إلى ضرورة نستلهم روح أكتوبر لبناء مصر الجديدة التي نحلم بها.

اقرأ أيضًا محافظ الشرقية يهنيء قائد قوات الصاعقة بذكرى إنتصارات حرب أكتوبر المجيدة

أشاد المحافظ بدور رجال القوات المسلحة البواسل في الدفاع عن أمن واستقرار البلاد ، وكذلك دورهم الكبير في التصدي للبؤر الإرهابية والأعمال الإجرامية دفاعاً عن الوطن واستكمالاً لمسيرة التنمية والبناء.

وقدم محافظ الشرقية درع المحافظة لقائد قوات المظلات تقديراً له ولدور رجال القوات المسلحة البواسل.

وأهدى قائد قوات المظلات لمحافظ الشرقية درعاً تقديراً لجهوده في الإرتقاء بالخدمات المقدمة لأبناء المحافظة في مختلف القطاعات الخدمية.

الشرقية يهنئ قائد قوات المظلات المصرية5
الشرقية يهنئ قائد قوات المظلات المصرية6
الشرقية يهنئ قائد قوات المظلات المصرية4
الشرقية يهنئ قائد قوات المظلات المصرية

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى