أخبار الرياضة

تركي الشيخ يتحدث مع ميسي عن محمد صلاح

 

تركي آل شيخ مع ميسي
تركي وميسي

كتب | أحمد الدويري

استقبل تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، بعد وصوله الرياض ضمن بعثة المنتخب الأرجنتيني التي ستلاقي البرازيل في مباراة ودية اليوم الجمعة.

ونشر الناشط الكوميدي مصطفى البنا، الشهير بسعفان، والمقرب من تركي آل الشيخ، فيديو يجمعه بليونيل ميسي، متحدثًا خلاله عن مباراتي المنتخب الوطني الأول والأوليمبي أمس ، قائلًا: لماذا اللاعبين لم يقدموا الآداء المعهود رفقة الكابتن حسام البدري مثلما يفعل أبناء الكابتن شوقي غريب في أمم إفريقيا تحت 23 عامًا.

وانتقل خلاله البنا للحديث مع تركي آل الشيخ و ميسي، عن محمد صلاح قائلًا: نجم الكرة، محمد صلاح الملك المصري، نحن نحبك ميسي، لا يوجد شئ اسمه الجسد لا يرحم.

وتحدث تركي قائلا: صلاح.. الملك المصري موجها حديثه للمترجم قائلا له انقل لميسي هذا .

وقال آل الشيخ عبر فيديو آخر نشره على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي :أهلا بك في المملكة العربية السعودية، أتمنى أن التقي بك السنة القادمة مع فريق الميريا في مواجهة برشلونة، كيف ترى المملكة الآن والتغيرات التي تمت فيها الآن ؟ قبل 5 سنوات أشياء كثيرة تغيرت.

اقرأ أيضًا موعد مباراة منتخب مصر أمام جزر القمر في تصفيات أمم إفريقيا

وتابع: الأمير محمد بن سلمان ولى العهد وضع السعودية في دائرة الضوء والاهتمام، هو يبني الآن سعودية جديدة، ونحن الآن نأتي من الخلف لنظهر في المقدمة ونكون في مصاف الدول الأمامية.

وأكمل:نحن لدينا علاقات جيدة مع الأرجنتين وفريق الأرجنيتن، لعب معنا باتيسوتوتا في مواجهة المنتخب السعودي.

وأوضح: المنتخب السعودي الآن يحظى بمكانة جيدة في قائمة منتخبات آسيا لكرة القدم.

واختتم حديثه قائلا: نتمنى أن يفوز فريق الهلال السعودي العام المقبل في مواجهة الفريق الياباني على كأس آسيا إن شاء الله، ونحن نتعلم من فريق الارجنتين ومدربه هنا في المنتخب السعودي.

ونشر آل الشيخ صورا خاصة تجمعه بالنجم الأرجنتيني، خلال جلسة خاصة تخللها حديثا عن الدوري الإسباني، خاصة أن آل الشيخ يمتلك نادي ألميريا الإسباني الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الإسباني، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى