ثقافة و فن

تفاصيل طلاق أصالة نصري من زوجها المخرج طارق العريان

طلاق أصالة نصري
أصالة نصري والمخرج طارق العريان

كتبت | ماهينار العشري

عرض الإعلامي تامر أمين في برنامجه «آخر النهار»، الذي يعرض على قناة النهار، بنشر خبر طلاق أصالة نصري المطربة الشهيرة عن المخرج طارق العريان.

وتكلم عن أزمة طلاق أصالة نصري والحالة التي تمر بها بسبب انفصالها مما تسبب في بكائها على مسرح موسم الرياض، عندما قامت بغناء اغنيتها «ذاك الغبي».

وذكرت الإعلامية هبة الأباصيري، خلال مشاركتها في الحلقة مع تامر أمين، أن أصالة صديقتها، متمنية لها أن تمر هذه المحنة التي تؤثر عليها في اسرع وقت، و كان رد تامر أمين عليها إنها انفصلت.

وتابع كلامه قائلاً: «في النهاية ما نقوله ربنا يهدي النفوس، ولو في إمكانية لعودتهما ياريت، ولو كان طلاق أصالة نصري خير لهما، يبقي خلاص» مطالباً من هبة الأباصيري عدم التحيز لصاحبتها والوقوف بجانبها دون معرفة التفاصيل التي حدثت.

وقد ترددت شائعات كثيرة في الفترة الأخيرة عن انفصال أصالة، وقال البعض أنها شائعة كاذبة وأن هناك بعض الخلافات فقط، إلى أن خرج تامر أمين و أوضح حقيقة قرار الانفصال.

وأثارت الفنانة أصالة جدلاً كبيراً حولها بسبب رسائلها المتعددة الغامضة خلال الفترة الماضية، عبر حسابتها الشخصية المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، مما دفع الجمهور للتساؤل عن أسباب نشر هذه العبارات.

وتوقع الجمهور انفصال الفنانة أصالة بعد سنوات طويلة من الزواج، و زواج طارق العريان من نسرين طافش، ولكن نفت أصالة ذلك الخبر من خلال حسابها على موقع إنستجرام، حيث قالت «لا أسمح لأحد بأن يتناول علاقتي الخاصة بزوجي وأبو أولادي، وأرجو من الجميع عدم اختلاق قصص، لها سوء الصدى على نفوس وأعين أولادنا، مثلنا مثل الجميع نختلف، ولكن ونحن في أوج خلافنا «العادي»، نكن لبعض كل مشاعر الاحترام والفخر».

اقرأ أيضًا:أمير كرارة يكشف عن شخصيته في مسلسله الجديد

واختتمت قائلة: «فكل منا فعل سحرًا بحياة الآخر، وارتبطنا بأذهان الناس اثنان بكيان واحد ، وبيننا شراكة ونجاح وأصدقاء وقبل كل ذلك أولادنا ، وكرامته من كرامتي، وهو لم يخذلني وأنا لن أخذله، وقد صان عشرتي وتحمل انشغالي، وتغاضى عن عيوبي ويرى محاسني، خلافنا دائمًا بسبب انشغالنا، ولاشيء أكثر، إن كان هناك خبرًا لما ترددت بإخباركم، شكرًا لسعة صدركم، وأرجو مراعاة مشاعري».

وظهر طارق العريان في أحد اللقاءات التلفزيونية قائلاً: «على مدار السنين بنسمع حاجات وانا من الناس اللي مش بتركز فى الحاجات دي»

وأضافت نسرين طافش قائلة: «أصالة طلعت بتقول إن الناس اللي بتطلع الإشاعات دي ناس فاضية، هما فعلا ناس فاضية»

واستمرت أصالة، في متابة نفس الرسائل المجهولة، ونشرت تويتة محتواها: «نستعين بكل شئ في الغضب بذاكرتنا الممتلئة قهراً، و كرامتنا المزعومة و صراحتنا الوقحة،  نستعين بكل شئ إلا قلوبنا المحبة، فنهدم بنيان سنين ونطيح بكل مواقفنا الجميلة معًا دون اكتراث بالنتيجة وعلقت عليها قائلة: ما أجمل هالحكي».

وعلق رواد انستجرام على الفيديو الذي نشر وهي تبكي على أغنية «ذاك الغبي»، بتعليقات مؤثرة وهي: «عن كمية الألم و الحزن والإحساس والجرح اللي بصوتها، والله دموعها صادقة، ودمعتك غالية علينا، أنا بكيت معاها، والله قطعتي قلوبنا ي صولا، ماعاش من نزل دمعك».

وكان طارق العريان متواجد في الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة الأخيرة لكن مارست أصالة حياتها الأسرية والفنية بشكل طبيعي.

ووجهت أصالة رسالة غامضة لجمهورها عبر حسابها على إنستجرام قائلة: «بعض المشاعر كأوراق الشجر، تسقى فتتفتح بلون أخضر غض، وتسقى فتذبل وتصبح معلقة يائسة مما سيأتي، ويأتيها الخريف فتسقى ولكنها قررت أن تيبس، وتقتلع نفسها من الغصن لتتعلق على طرفه بطرفها، ويأتي الشتاء بالمطر فتسقى، ولكنها تريد أن تتحرر من كلها جذورها، نقطة من المطر تكسر ضلعًا منها، ولفحة هواء تطيرها، تفتتها ، وتنهيها أصاله»

زر الذهاب إلى الأعلى