أخبار الشرقيةسلايد

مرور الشرقية يتحفظ على 5 تكاتك مخالفة بالزقازيق

الزقازيق
التكاتك المخالفة

كتبت | فاطمة حسين

شنت وحدة المرور بمدينة الزقازيق حملة لضبط التكاتك المخالفة من أجل تحقيق السيولة المرورية للمواطنين وتخفيف الزحام داخل الشوارع والميادين الرئيسية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأسفرت جهود الحملة عن ضبط 5 تكاتك مخالفة كانت تسير داخل شوارع الزقازيق وقام رجال المرور على الفور بالتحفظ عليها وإيداعها بالإدارة العامة لمرور الشرقية حتى يتم اتخاذ الإجراء القانوني لأصحابها.

وجاءت تلك الحملة بناءً على تعليمات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بعد أن لاحظ انتشار عشوائي للتكاتك المخالفة في جولته التفقدية اليوم داخل شوارع الزقازيق ليصدر أوامره على الفور بضبطها واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم نظرًا لقيامهم باعتراض الطريق وتعطيل حركة المرور.

اقرأ أيضًا: رد فعل محافظ الشرقية بعد رؤيته سيارة مشروبات ساخنة في الزقازيق

وأكد محافظ الشرقية على إدارة المرور بضرورة التنسيق مع الإدارة العامة للمواقف ورؤساء المراكز والمدن والأحياء، بتكثيف حملاتهم المفاجئة داخل لشوارع والميادين لضبط التكوتوك المخالف حتى يتم ترخيصه وتحقيقًا للسيولة المرورية بالطريق.

وتأتي حملة ضبط التوكتوك بالزقازيق بالتوازي مع المراكز الأخرى لحين الوصول للانضباط المروري بشوارع محافظة الشرقية، وشدد المحافظ على رؤساء المراكز بعد التهاون مع المخالفين وتوقيع الغرامة المالية على صاحبها في حالة سيره عكس الاتجاه أو عدم ترخيصه لتلك المركبة.

الزقازيق
التكاتك المخالفة
الزقازيق
التكاتك المخالفة

زر الذهاب إلى الأعلى