أخبار الشرقيةسلايد

إحالة أوراق ربة منزل قتلت نجل زوجها حرقًا بالشرقية للمفتي

 

الشرقية
صورة أرشيفية

كتب | أحمد الدويري

قررت محكمة جنايات الزقازيق، اليوم الأحد، برئاسة المستشار سامي عبدالحليم، إحالة أوراق ربة منزل إلى مفتي الديار المصرية، وحددت جلسة 27 يناير المُقبل للنُطق بالحكم، على خلفية اتهامها بقتل نجل زوجها حرقًا أثناء نومه، في مدينة العاشر من رمضان.

كان رئيس فرع البحث الجنائي بمدينة العاشر من رمضان، بلاغًا بنشوب حريق داخل شقة بالمجاورة الثالثة بدائرة قسم أول العاشر، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على النيران.

تبين من تحقيقات النيابة العامة، العثور على جثة «إ.ح.س» 21 عامًا، مجند بالقوات المسلحة، متفحمة، فيما أفادت المعاينة للشقة بأن باب غرفه المجني عليه كان مغلقًا بالقفل من الخارج وقت اندلاع النيران.

وأسفرت التحقيقات أن وراء الجريمة زوجة والد المجني عليه «أ. س. ا» ربة منزل، اعترفت أمام النيابة أن والد المجني عليه كان دائم معايرتها بفشلها في تربية ابنتها، فعزمت على التخلص من ابنه.

اقرأ أيضًا ضبط شخصين لبيع منتجات مجهولة المصدر على الفيس بوك

روت المتهمة تفاصيل يوم الحادث، منوهةً بأنها أحضرت جركن بنزين وانتظرت حتى دخل زوجها إلى غرفته واستغرق في النوم، فيما كان المجني عليه يقضي فترة إجازة نائمًا في غرفته، فرفعت صوت التلفاز ثم سكبت البنزين داخل غرفة المجند، وأشعلت النيران بغرفته، وأغلقتها بالقفل من الخارج، قبل أن تبلغ عن وجود حريق بغرفته، ويتم القبض عليها، ويتحرر بذلك المحضر رقم 3547 قسم أول العاشر من رمضان لسنة 2013.

بالعرض على النيابة العامة قررت إحالتها إلى محكمة الجنايات، والتي قررت في 22 ديسمبر 2016 بإحالة أوراق القضية للمفتي، قبل أن تتقدم دفاع المتهمة بطلب لإعادة محاكمتها من جديد.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى