أخبار الشرقيةسلايد

نائب وزير التعليم يطمئن من محافظ الشرقية على انتظام سير امتحانات الصف الثاني الثانوي

وزير التعليم يطمئن من محافظ الشرقية على انتظام سير امتحانات الصف الثاني الثانوي

كتب | أحمد الدويري

اطمأن الدكتور «رضا حجازي» نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني من الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية على انتظام سير إمتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الثاني الثانوي والتي انطلقت صباح اليوم وتستمر إلى 23 يناير الجاري.

وذلك عبر شاشة الفيديو كونفرانس بمقر غرفة العمليات الرئيسية بمديرية التربية والتعليم  بحضور الأستاذ رمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم وأعضاء الغرفة ، للتأكد من حسن سير الإمتحانات والتي تتم باستخدام التابلت بالنسبة للصف الثاني الثانوي وبالنظام الورقي للصف الأول الثانوي.

اقرأ أيضًا محافظ الشرقية يتفقد لجان امتحانات الصف الثاني الثانوي بالزقازيق

أكد محافظ الشرقية أنه تم الانتهاء من الإستعدادات اللازمة لاستقبال امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي وتأمين اللجان والتنسيق مع كافة الجهات المختلفة وتهيئة الأجواء المناسبة أمام الطلاب لأداء الإمتحانات بسهولة ويسر.

يذكر أنه من المقرر أن يؤدي 39 ألف و154 طالب وطالبة إمتحانات الصف الثاني الثانوي إليكترونياً في 202 مدرسة في مادة اللغه العربية فترة صباحية ، و 41ألف و998 طالب وطالبة يأدون إمتحانات الصف الأول الثانوي ورقياً في 202مدرسة في ماداة اللغة العربية فترة مسائية. ‏

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى