الجمعة 24 ذو الحجة 1441 الموافق 14 أغسطس 2020
الرئيسية » أخبار عامة » الطب الشرعي يكشف سبب وفاة «عفروتو» داخل قسم المقطم

الطب الشرعي يكشف سبب وفاة «عفروتو» داخل قسم المقطم

قسم المقطم

أكد مصدر بالطب الشرعي أن التقرير المبدئي لتشريح جثمان محمد عفروتو، أظهر أن الوفاة جاءت نتيجة تهتك في الطحال ونزيف في البطن.

وأضاف المصدر أن الطب الشرعي سحب عينة من المتوفِ لبيان مدى تعاطيه للمواد المخدرة من عدمه ولم تظهر نتيجتها حتى الآن.

وكانت معاينة نيابة جنوب القاهرة الكلية بإشراف المستشار عز الدين عبد الشافي، لجثمان «عفروتو» قد كشفت عن عدم وجود أي علامات ظاهرية على جسده تدل على تعرضه للضرب والاعتداء.

وصرحت النيابة بتشريح جثة المتوفى وإعداد تقرير الصفة التشريحية للوقوف على أسباب الوفاة وملابساتها وأخذ عينة من دمه لبيان تعاطيه المواد المخدرة من عدمه ثم السماح بدفنه.

وكان العشرات من المواطنين قد حاولوا اقتحام قسم شرطة المقطم بعد تلقيهم خبر وفاة «عفروتو» المحتجز داخل القسم لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة «الإستروكس».

وأكدت مصادر أمنية أنه تم القبض على عدد من المتجمهرين أمام القسم والتحقيق معهم بعد تعديهم على القوات وإشعالهم النيران في سيارتين شرطة وتهشيم زجاج سيارات أخرى تابعة للضباط كانت تقف أمام القسم، ورشقهم رجال الأمن المكلفين بالحراسة والتأمين بالحجارة.

المصدر

 

وتداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” مقطع فيديو يوضح الأحداث بمحيط قسم شرطة المقطم الذى يشهد حالة من الكر والفر بين قوات الشرطة وعدد من الأهالي المتجمهرين.

ويظهر الفيديو قيام الأهالى برشق قسم الشرطة بالحجارة، وسماع دوى لإطلاق النار وقنابل الغاز بالمكان، وسط تعزيزات أمنية من قوات أمن القاهرة.

وحطم اهالي الشاب المتوفى 3 سيارات للشرطة “بوكس” و13 سيارة ملاكى، وأشعلوا النيران فى سيارتين أخريين أثناء محاولتهم اقتحام قسم شرطة المقطم.

 

تداول فيديو لحظة محاولة اقتحام قسم شرطة المقطم

تداول فيديو لحظة محاولة اقتحام قسم شرطة المقطمالتفاصيل من هنا: https://www.sharkiatoday.com/?p=737467

Posted by ‎SharkiaToday – الشرقية توداي‎ on Saturday, January 6, 2018

عن أحمد الدويري

قد يعجبك