الخميس 23 ذو الحجة 1441 الموافق 13 أغسطس 2020
الرئيسية » google news » تعليق ناري من نبيل الحلفاوي على تصالح تركي آل الشيخ مع الأهلي

تعليق ناري من نبيل الحلفاوي على تصالح تركي آل الشيخ مع الأهلي

 نبيل الحلفاوي

الفنان نبيل الحلفاوي

كتبت | هدير هشام

علق النجم المصري نبيل الحلفاوي علي إعلان رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ، دعمه للنادي الأهلي مرة آخرى وطلبه للصلح مع مجلس إدارة النادي وإنهاء فترة الصراع مع القلعة الحمراء.

فيما غرد نبيل الحلفاوي عبر تويتر قائلًا: «‏إن لم تبدأ بالاعتذار وسحب ما صدر منك من إساءة عسى أن تجد قبولًا».

واستكمل قائلًا: «فلا قيمة لأي كلام جميل يبدي الود والمشاعر الطيبة، فالطرف الآخر ليس رهن حالتك المزاجية تسيء إليه متى شئت وتسترضيه متى شئت؛ أستغرب ممن يستكبرون على الاعتذار أولًا.. وكأنهم يتركون إساءتهم معلقة بمن يمدون إليه اليد بالسلام».

فيما استقبل الحلفاوي ردودًا واسعة من متابعيه عبر تويتر وجاءت التعليقات من بينها« ‏‎أحسنت يا قبطان» و«‏‎كلام من ذهب ويدرس يا قبطان».

اقرأ أيضاً: أول رد من هاني شاكر بعد مهاجمة حمو بيكا

ويذكر أن تركي آل الشيخ كتب عبر فيس بوك قائلًا: « لا أحد يزايد علي ولا أحد يقحمني في صراعاته أو يصفي حساباته باسمي … اختلفت معهم واتشتمت أمي من قله وهذا الذي حز في صدري وجرحني كثيرًا».

قال تركي آل الشيخ: «سامحت ل اننا بشر نخطئ ونصيب … وعندما تعرض الخطيب لمثل ما تعرضت له وقفت ضد الموضوع جمله وتفصيلا … وعندما مرض دعوت له بشفاء … هذي اخلاق العرب وهكذا تربينا … وانا اعلن من الان اني داعم للكيان ولن اسمح باستخدام اسمي في الاساءه له ، او التقليل منه، وبابي مفتوح لاي دعم يحتاجه الكيان … اتمنى ان تفهم الرساله جيدًا … السعودية ومصر واحد في الحلوه والمره» .

عن Hadeer Hesham

قد يعجبك