أخبار العالم

رئيس الوزراء: الزيادة الجديدة فى تعريفة الركوب تتراوح بين 10 – 20% فقط

رئيس الوزراء يعلن زيادة تعريفة الركوب
رئيس الوزراء يعلن زيادة تعريفة الركوب

عقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعاً بـ”الفيديو كونفرانس” بغرفة عمليات مركز المعلومات مجلس الوزراء، مع المحافظين على مستوى الجمهورية، لمتابعة توافر المنتجات البترولية المختلفة، وتطبيق تعريفة الركوب لسيارات السيرفيس والتاكسى الجديدة ، بعد إعلان وزارة البترول الزيادات الأخيرة فى أسعار المنتجات البترولية.

وخلال تكليفاته للمحافظين، شدد رئيس مجلس الوزراء على ضرورة تكثيف حملات مباحث المرور والتموين، وكذا تواجد رؤساء الأحياء والمراكز والمدن للتأكد من توافر المنتجات البترولية المختلفة، خاصة أنابيب البوتاجاز، والتعامل بحسم مع أى مخالفة، أومحاولة من السائقين لمخالفة تعريفة الركوب المحددة.

وأعلن الدكتور مصطفى مدبولى أنه أجرى اتصالاً مع عدد كبير من المحافظين، الذين أكدوا أنه تم الانتهاء من تعريفة الركوب الجديدة، سواء داخل المحافظة أو التى تربطهم بالمحافظات المجاورة، وأن الزيادة تترواح بين 10 و20% ويتم حالياً طبع التعريفة الجديدة على لافتات لإعلانها فى المواقف المختلفة، كما سيتم إرسالها إلى وسائل الإعلام، بحيث تكون متاحه للجميع، وهناك تنسيق كامل بين أجهزة الدولة ومتابعة لتطبيق هذه القرارات وسيتم التعامل بحسم مع أى مخالفة للتطبيق.

وأكد رئيس مجلس الوزراء أن التقارير تؤكد توافر جميع المنتجات البترولية، سواء البنزين أوالسولار فى محطات الوقود، وكذا البوتاجاز فى المستودعات، وتم التشديد على زيادتها فى المناطق التى تشهد تكدسات وزحاماً حالياً مثل المحافظات الساحلية والسياحية.

حضر الاجتماع اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، ومسئولو مجلس الوزراء ومركز المعلومات.

 

اقرأ المزيد

زيادة أسعار البنزين والسولار والبوتاجاز

تعرف على أسعار الوقود الجديدة بعد زيادتها

البترول تعلن أسباب زيادة أسعار المنتجات البترولية وتأثيراتها

وزير البترول الأسبق يكشف بدائل الوقود بعد زيادة أسعار البنزين

محافظ الشرقية يحدد سعر تعريفة الركوب الجديدة للمواصلات بعد زيادة البنزين

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى