أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يستقبل مدير الأمن والقيادات الأمنية ونواب البرلمان لتهنئته بمنصبه الجديد

 

الشرقية يستقبل مدير الأمن والقيادات الشرطية والأمنية ونواب البرلمان لتهنئته بمنصبه الجديد10

 

 

كتب | أحمد الدويري

استقبل الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية اللواء عبد الله خليفة مدير الأمن وعدداً من القيادات الشرطية والأمنية ونواب البرلمان لتهنئته بمنصبه الجديد محافظاً للشرقية ، وذلك بحضور اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية السابق .

قدم مدير الأمن والقيادات الشرطية التهنئة للمحافظ متمنين له التوفيق في مهام منصبه الجديد محافظاً للإقليم مؤكدين على ضرورة التنسيق والتعاون بين الجهاز التنفيذي والأجهزة الأمنية بما يعود بالنفع والفائدة على المحافظة .

من جانبه أعرب محافظ الشرقية عن خالص شكره وإمتنانه لزيارة مدير الأمن والقيادات الشرطية لتهنئته بمنصبة الجديد مؤكداً أننا جميعاً نعمل من أجل تقديم أفضل الخدمات للمواطن الشرقاوي وللنهوض بمحافظة الشرقية .

تناول اللقاء أوجه التعاون المشترك بين المحافظة ومديرية الأمن في العديد من الموضوعات الخاصة بتأمين المنشآت الحيوية والقضاء على ظاهرة التعديات على الأراضي الزراعية وكذلك إسترداد أراضي أملاك الدولة وتحقيق الأمن والإستقرار بالشارع بالإضافة إلى بحث عدد من الموضوعات المتعلقة بالحركة المرورية لإعادة الإنضباط وإزالة العشوائيات وفتح الطرق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين .


الشرقية يستقبل مدير الأمن والقيادات الشرطية والأمنية ونواب البرلمان لتهنئته بمنصبه الجديد9

الشرقية يستقبل مدير الأمن والقيادات الشرطية والأمنية ونواب البرلمان لتهنئته بمنصبه الجديد8

الشرقية يستقبل مدير الأمن والقيادات الشرطية والأمنية ونواب البرلمان لتهنئته بمنصبه الجديد

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى