الخميس 15 ربيع الثاني 1441 الموافق 12 ديسمبر 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » محافظ الشرقية يقرر إيقاف رئيس قسم هندسي للتلاعب في تراخيص البناء

محافظ الشرقية يقرر إيقاف رئيس قسم هندسي للتلاعب في تراخيص البناء

محافظ الشرقية

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

كتب | أحمد الدويري

أصدر الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية قراراً بوقف المهندسة  «ر . ع »  رئيس القسم الهندسي بالوحدة المحلية بصافور التابعة لرئاسة مركز ومدينة ديرب نجم  عن العمل احتياطياً لمدة 3 أشهر أو لحين انتهاء التحقيق معها أيهما أقرب مع صرف نصف الأجر خلال مدة الوقف.

وذلك للتلاعب في استخراج رخص البناء وعدم اتخاذ كافة الإشتراطات الهندسية والقانونية اللازمة لاستخراجها مما يُعد مخالفة للقانون ، مؤكداً علي الجهات المختصة تنفيذ هذا القرار كلاً فيما يخصه.

وأكد محافظ الشرقية على ضرورة تفعيل دور إدارتي المتابعة الميدانية والتفتيش المالي والإداري بالديوان العام والمرور على المراكز والأحياء والوحدات المحلية القروية لمتابعة العمل وتقييم الأداء وضبط المخالفات وإعداد تقرير للعرض على المحافظ لإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال وقائع الإهمال والتقصير في العمل.

اقرأ أيضًا محافظ الشرقية يستعجل رصف طريق أبو كبير

وقال المحافظ لن أسمح بتواجد مسئول مقصر أو مهمل في أداء عمله ، مشدداً على إحالة وقائع الفساد المالي والإداري للنيابة العامة.

كما أصدر القرار رقم 8303 لسنة 2019 بتكليف كلاً من السيدة «أمل حسن عبده عبده» من العاملين على الدرجة الأولى التخصصية الهندسة برئاسة مركز ومدينة ديرب نجم للعمل مدير الإدارة الهندسية بمركز ومدينة ديرب نجم.

 وتكليف «أيمن سعيد هلال محمد» من العاملين على الدرجة الثالثة تخصصية هندسة بمركز ومدينة ديرب نجم للقيام بتسيير أعمال وظيفة رئيس القسم الهندسي بالوحدة المحلية القروية بقرموط صهبرة.

وتكليف «إيناس محمد محمد السيد» من العاملين على الدرجة الثالثة تخصصية هندسة  مركز ديرب نجم القيام بتسيير أعمال وظيفة رئيس القسم الهندسي بالوحدة المحلية القروية بصافور .

 

قد يعجبك