الجمعة 24 ذو الحجة 1441 الموافق 14 أغسطس 2020
الرئيسية » أخبار عامة » محامية «عفروتو» تفجر مفاجأة حول سبب وفاته بقسم المقطم

محامية «عفروتو» تفجر مفاجأة حول سبب وفاته بقسم المقطم

قسم المقطم

 

قالت محامية «عفرتو» قتيل قسم المقطم، ميادة مطاوع، إن أحد شهود العيان ويدعى «سيد»، صديق المتوفي، أكد أمام نيابة حوادث جنوب القاهرة، تعدي معاون مباحث قسم شرطة المقطم، وأمين الشرطة، على المجني عليه بالضرب وقت القبض عليهما في شارع مصر العليا.

ووفقا للمحامية، أكد الشاهد في تحقيقات النيابة، أنهما اقتيدا لقسم شرطة المقطم، واعتدى الضابط وأمين الشرطة عليهما بالضرب داخل حجز القسم، وفي تلك الأثناء سقط «عفرتو» مغشيًا عليه على أرضية الحجز، وتبين بعدها أنه فارق الحياة قبل خروجه من ديوان القسم ونقله للمستشفى، على حد قول ميادة مطاوع، محامية المجنى عليه.

من جانبها، اتهمت أسرة «عفرتو»، رسميًا معاون مباحث وأمين شرطة من قوة قسم شرطة المقطم، بقتل نجلهم عمدا، في تحقيقات نيابة حوادث جنوب القاهرة، التي أشرف عليها المحامي العام الأول لنيابات جنوب المستشار أحمد عز الدين عبدالشافي.

وكانت النيابة، استمعت لأقوال الضابط وأمين الشرطة، ونفيا اعتداءهما على المتوفي أثناء إلقاء القبض عليه، وأشارا إلى أنهما بمجرد وصولهما لقسم شرطة المقطم شعر المجني عليه بدوار فسقط مغشيًا عليه، وتم نقله للمستشفى.

وأشارت المحامية، إلى أن ربة منزل، شاهدة عيان، أكدت فى تحقيقات النيابة، أنها شاهدت تعدي معاون المباحث وأمين الشرطة، على محمد عفرتو، بالضرب في شارع مصر العليا، وسط سيل من السباب والشتائم.

من ناحية أخرى، قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة (زينهم)، تجديد حبس 43 شخصًا 15 يومًا بتهمة بالتجمهر أمام قسم شرطة المقطم، احتجاجا على وفاة «عفرتو».

وكانت النيابة، فتحت تحقيقا موسعا فى واقعة محاولة اقتحام شرطة المقطم والتحقيق مع أكثر من شخصا ممن حالوا اقتحام القسم.

 المصدر

 

 

أخبار متعلقة :

الطب الشرعي يكشف سبب وفاة «عفروتو» داخل قسم المقطم

تفاصيل محاولة اقتحام قسم شرطة المقطم بعد وفاة «عفروتو»

 

عن shady zaabl

كاتب صحفي مصري

قد يعجبك