توك شو

أبرز 5 أحلام فسرها الشيخ «فتح الله».. آخرها: البلوك يعني مابتصليش

أبرز 5 أحلام فسرها الشيخ «فتح الله».. آخرها«البلوك يعني مابتصليش»

عالم الأحلام وتفسير الروىء علم لا يستهان به، ويهتم به كثير منا ويذهب لكبار المفسرين والشيوخ من أجل معرفة حقيقة ما يراه ودلالته ومعناه، فقد يكون خيرًا أو شرًا، وبعضنا قد يتخذ قراراته بعد حلم أو رؤية معينة.

الشيخ مصطفى فتح الله أثار جدلًا واسعًا في الفترة الأخيرة بسبب عدة تفسيرات للأحلام والرؤى، بعضها يمكن تقبله، ولكن البعض الآخر أثار انتقادات واسعة ضده، في عدد من البرامج الخاصة بالأحلام، مثل “أحلامنا الجميلة” و”كلمنا عن حلمك” و”انتبهوا أيها السادة” وغيره، ويستعرض موقع “التحرير – لايف مجموعة من الأحلام التي فسرّها “فتح الله:

1- تفسير البلوك
أثار الشيخ مصطفى فتح الله جدلًا واسعًا قبل أيام قليلة أثناء حلوله ضيفًا ببرنامج انتبهوا أيها السادة، مع الفنانة هالة فاخر على قناة الحياة، حيث سألته في تفسير حلم لشابة قام فيه خطيبها بحذفها من موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وفسّر الشيخ فتح الله هذا الحلم بأن الفتاة بعيدة عن ربها ولا تصلي، وعندما ضحكت هالة فاخر قائلة: ده تفسير خواجة أنت ماشي مع التكنولوجيا”، قال فتح الله: البلوك يعني قطع علاقة بينها وبين أحد قريب منها، وأضاف: وأقرب ما يكون الإنسان لله، فسخرت منه الفنانة هالة فاخر قائلة: تعمل كومنت اتصال مع ربنا سبحانه وتعالى وبعد الكومنت يتفتحلها البلوك، فعلّق عليها: الحمد لله الذي علمنا.

– المدير والمرتب
عندما سألته الفنانة هالة فاخر عن تفسير حلم رأى صاحبه أن المدير يعطيه مرتبه، قال لها: “دا في واقعة جامدة بينه وبين المدير.. وممكن تكون كمان جزاء أو خصم من المرتب”، ونصحه بتحسين علاقته معه.

3- ضابط
قالت متصلة بالبرنامج تدعى نادية أنها شاهدت ضابطًا في المنام، وفسّر فتح الله هذا الحلم قائلًا: رؤية الضابط في المنام لأنه يضبط كل الأمور، موضحًا أن الضابط يأتي عندما يسير الشخص في طريق غير مضبوط ثم قام بتصحيحه.

4- شيرين
في فبراير الماضي أثارت المطربة الشهيرة شيرين عبد الوهاب الجدل بعد تصريحها بأنها رأت الرئيس عبد الفتاح السيسي يطعهما عنب ينقط عسل أبيض، وفسّر “فتح الله” هذا الحلم في تصريحات صحفية قائلًا: “العنب في الحلم شيء رائع ومحبوب، لكن إذا جاء الحلم بالعنب في الشتاء وهو غير موسمه، فيدل على أن الشخص لديه مشكلة خاصة، ويأتي حلها في وقت آخر مثل فصل الصيف”.

https://youtu.be/ih9pg4_Ones

5- الثعبان
رغم أن رؤية ثعبان في الحلم يدل على أن هناك عدو للشخص الذي يحلم؛ فإن الشيخ فتح الله فسّر رؤية الثعبان في المنام بأنه يدل على الحسد الذي قد يكون واصلًا لحد السحر.

المصدر 

زر الذهاب إلى الأعلى