ثقافة و فنتوك شوسلايد

أجر خيالي لمحمد صلاح حال ظهوره مع إسعاد يونس

أجر خيالي لمحمد صلاح
أجر خيالي لمحمد صلاح

أجر خيالي لمحمد صلاح .. في صورة تشويقية لبرنامج صاحبة السعادة مع الممثلة والإعلامية إسعاد يونس لحلقتها في رأس السنة ظهرت بواسطة شخص مجهول من ظهره مع سؤالها تفتكروا مين ضيف الحلقة .

ورجحت تقارير صحفية أن يكون النجم العالمي محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي هو ضيف الإعلامية إسعاد يونس غدًا في ليلة رأس السنة ومن المقرر أن يظهر صلاح خلال الحلقة مع زوجته وابنتيه.

أجر خيالي لمحمد صلاح

وقالت التقارير أن محمد صلاح تقاضى ما يقرب من مليون دولار، أي ما يعادل نحو 16 مليون جنيه مصري مقابل ظهوره في حلقة صاحبة السعادة غدًا، وتم تصوير الحلقة في لندن.

وكانت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس شوقت جمهورها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عن ضيف حلقتها ببرنامج “صاحبة السعادة” في ليلة رأس السنة.

ونشرت إسعاد يونس صورة مع ضيفها ولم يظهر وجهه للجمهور، وتركت الجمهور يتوقع مَن هو ضيف حلقتها، ورجح الجميع أن ضيف الحلقة سيكون لاعب المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي محمد صلاح.

وانتشرت العديد من الأخبار عبر السوشيال ميديا تؤكد أن محمد صلاح سيكون ضيف حلقة رأس السنة، ولم تؤكد أو تنفي الإعلامية إسعاد يونس الخبر.

وعلى صعيد آخر، تشارك الفنانة إسعاد يونس في معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ53 بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس، بمؤلف جديد من إصدارات دار نهضة مصر.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى