أخبار العالم

أحد الناجين من السطو المسلح على مقهى العياط يروي تفاصيل الحادث

سطو مسلح

كتب | شادي زعبل

روى حمادة ربيع، أحد المصابين في السطو المسلَّح، تفاصيل الحادث الذي وقع مساء أمس السبت، قائلاً إنه تلقى ٣ رصاصات في أماكن متفرقة بجسده.

وأوضح المصاب تفاصيل السطو المسلح، في تصريحات أنه كان يجلس على مقهى “أم كلثوم” رفقة أولاد عمومته وأصدقائه عقب عودتهم من العمل؛ غير أنهم فوجئوا بوابل من الرصاص أطلقه مجهول من بندقية آلية.

وقالت والدة المصاب إن مجهولاً يستقل دراجة نارية أطلق عليهم النار داخل المنزل بعدما حاولوا الخروج لاستطلاع الأمر بشأن إطلاق النيران في الخارج، مضيفة أن زوجها أسرع بغلق باب المنزل لحمايتهم.

وشيَّع أهالي العياط جثث ضحايا الحادث، وسط حزن شديد ومطالبات بضبط المتورطين في الحادث.

بداية الحادث

انتقل فريق من نيابة العياط، تحت إشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، إلى مسرح الجريمة “مكان سطو مسلح على مقهى بالعياط”.

وأسفر السطو المسلح عن مقتل اثنين وإصابة 6 وناظرت النيابة جثتي المجني عليهما وقررت عرضهما على الطب الشرعي لتشريحهما وبيان سبب الوفاة، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة لكشف ملابسات الحادث ولا تزال التحقيقات مستمرة.

 

للمزيد من الأخبار

سطو مسلح على شركة المياه في العريش والاستيلاء على سيارة

إطلاق نار وسطو مسلح في مطعم بالرياض

لاعب كرة قدم شهير يتعرض لسطو مسلح

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى