ثقافة و فن

أحمد الفيشاوي يطلق زوجته ندى الكامل

أحمد الفيشاوي يطلق زوجته ندى الكامل
أحمد الفيشاوي و ندى الكامل

كتب | شادي زعبل

تداولت المواقع الإلكترونية مساء أمس السبت أخبار عن طلاق الفنان أحمد الفيشاوي لزوجته ندى الكامل بعدما أثارا الجدل في العديد من الأحداث الفنية .

والتزم الفنان أحمد الفيشاوي الصمت بينما خرجت زوجته ندى الكامل لتوضح التفاصيل الكاملة لحادث طلاقهما عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وقالت الكاشف «وأصبر على ما يقولون وأهجرهم هجرًا جميلًا ربنا ساعات بيكون مخطط لنا خطط أحلى وأجمل بس إحنا بنمسك في خططنا».

وتابعت «أعلن اليوم عن بداية إجراءات الانفصال عن زوجي أحمد فاروق الفيشاوي مشفتش معاه غير الذوق والاحترام والتفهم والوفاء والرقي سنه كاملة من التفاني كان صديقي لكن ربنا مش رايد ومش نصيبي».

وأضافت «رجاء منكم، ما حدش يسألني أو يكلمني أو تكتبوا حاجة، دي حياتي الشخصية والسبب موجع أكتر من أني أتكلم احترموا حزني وضيقتي، شكرا، والحمد لله قدَّر الله وما شاء فعل».

وكان أحمد الفيشاوي قد احتفل بخطبته على ندى الكامل في شهر مايو 2018 بحضور عائلي، وبعد الخطبة بعدة أشهر أعلن زواجه منها، واحتفل بالزفاف على شواطئ الساحل الشمالي، في الصيف الماضي.

أحمد الفيشاوي يطلق زوجته ندى الكامل
أحمد الفيشاوي يطلق زوجته ندى الكامل

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى