ثقافة و فن

أزمة بين قناة النهار وريهام سعيد .. انذارات متبادلة والإعلامية تتهم القناة بالسب والقذف

%D8%B1%D9%8A%D9%87%D8%A7%D9%85 %D8%B3%D8%B9%D9%8A%D8%AF 11

رفضت ريهام سعيد مقدمة برنامج صبايا الخير عرض قناه النهار بتجديد عقدها لمدة 3 سنوات آخرى.

أزمة بين قناة النهار وريهام سعيد

وقالت ريهام فى بيان إعلامي أن محاميها جميل سعيد المحامى بالنقض أرسل أول أمس إنذارا على يد محضر يفيد برفضها رسميا تجديد عقدها مع القناة، وأنها تتمسك بحقوقها القانونية وتحمل القناة الاضرار المادية والأدبية التى تسببت لها من جراء عدم ظهورها مباشر لتقديم برنامجها ورفضها القاطع لربط شرط الظهور على الشاشة بالتوقيع على العقد الجديد لـ3 سنوات مقبلة، وذلك ردا على إنذار أرسلته القناة لها بتجديد عقدها.

وأضافت ريهام أنها لن تخضع لأى ضغوط مهما وصل بها الأمر، وستواجه أى محاولات لعرقلة مسيرتها الإعلامية ومجهودها المتواصل الذي بذلته من أجل برنامجها الاجتماعي والانساني على مدار السنوات الماضية، مؤكدة أن المستشار جميل سعيد اتخذ الاجراءات القانونية اللازمة لفسخ عقدها الذي ينتهى ديسمبر2018 مدعما بالاسانيد القانونية التي تؤكد إخلال القناة بالعقد المبرم بينهما.

وكانت قد حررت ريهام سعيد مقدمة برنامج “صبايا الخير” محضرا رقم 1384 بقسم ثالث أكتوبر لاثبات رفضها ربط ظهورها بالتوقيع على العقد الجديد وبلاغ آخر رقم 1439لسنة 2018 تتهم فيها القناة بالسب والقذف فى بيان أصدرته.

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى