أخبار مصرسلايد

رسالة مؤثرة من الطيار أشرف أبو اليسر إلى محمد رمضان قبل وفاته

أشرف أبو اليسر
أشرف أبو اليسر

توفي اليوم الطيار أشرف أبو اليسر صاحب الأزمة الشهيرة مع الفنان محمد رمضان، والتي تعرض على إثرها للإيقاف عن عمله وذلك بعدما قام رمضان بنشر صور وفيديو لهم من داخل الطيارة.

أشرف أبو اليسر

وبعد وفاة أبو اليسر اليوم، نرصد لكم آخر التصريحات والرسائل التي وجهها لـ”رمضان” بعد صدور حكم بإلزام رمضان بدفع تعويض 6 ملايين جنيه للطيار، وقبل تدهور حالته الصحية ودخوله للمستشفى.

وكانت رسالته كالتالي:

أترك أموري كلها على المولى و أشكر كل من سعى للاطمئنان على صحتي، وأقول للفنان محمد رمضان الفلوس اللي بترميها دي في ناس كتير أوي محتاجها الفلوس دي ناس كتير تعبانة ومحتاجة، ياريت يقدر يوجه الفلوس دي صح.. كل برغوت على أد دمه أنت ممكن بالنسبة لك الـ 100 جنيه أو الألف جنيه ممكن يبسطوك، وواحد تاني الألف جنيه ممكن ما تملاش درج تلاجته ،كل طبقة عايشة برصيدها وفي النهاية من حكم في ماله ما ظلم.

كان قد أعلن محامي أبو اليسر عن تعرضه لأزمة صحية بعد الأزمة وبين رمضان، وبعد قرار فصله، وهو ما تسبب في تدهور وضعه الصحي حتى تم نقله للمستشفى مؤخرً وتوفي بها.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى