ثقافة و فنسلايد

أول تعليق من إنجي كيوان على الجدل الذي حدث بسبب صورها مع عمرو دياب

أول تعليق من إنجي كيوان
أول تعليق من إنجي كيوان

أول تعليق من إنجي كيوان.. انتشرت مؤخرًا صورًا تجمع بين الإعلامية إنجي كيوان والفنان عمرو دياب قبل طرح الإعلان الدعائي لعطر عمرو دياب الجديد وتكهن البعض بوجود علاقة عاطفية بين الثنائي.

أول تعليق من إنجي كيوان

وردت كيوان على الانتقادات التي طالتها مؤخرًا خلال لقائها مع برنامج ET بالعربي وقالت إن سبب الجدل المثار هو أن البعض لا يعلم أنها إعلامية ولديها العديد من المشروعات لم يتم الإعلان عنها لذا فهي تقدر الصدمة الناتجة عن الصور والتي اعتبرتها دعاية مجانية للإعلان وجزء من البروباجاندا.

ولفتت الانتباه أن هناك بعض من الناس تعمدوا اقتصاص صورها التي يوجد بها زوجها تظهر بالصورة مع عمرو دياب وتحقق هذا الانتشار الرهيب.

شاهد أيضًا: 6 ملاحظات على إعلان العطر الخاص بـ عمرو دياب الجديد لم ينتبه لها أحد

ووضحت موقف زوجها من تلك الشائعات قائلة: ” قبل دخولي المجال كان زوجي على علم بما ينتج عنه عملي في المجال من انتقادات وشائعات لذا كان الأمر طبيعيا بالنسبة له.. وكنا على استعداد كعائلة لخوض تلك المعركة”.

أما فيما يتعلق بالتعليقات التي تلقتها من الكارهين كشفت أن هناك أشخاصا كانوا يدعون على أولادها بالشر وهو ما فاجأها للغاية.

 

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى