رياضة محليةسلايد

أول تعليق من ممدوح عباس بعد الحكم الصادر ضد مرتضى منصور

ممدوح عباس

أصدر مكتب الدكتور كمال شعيب، المستشار القانوني لممدوح عباس رئيس الزمالك السابق، بيانا رسميا، ردا على ما أثير بشأن الحكم الصادر اليوم من محكمة القضاء الإداري في الدعوى رقم 3996 لسنة 73 ق المرفوعة من مرتضى منصور رئيس الزمالك الموقوف.

وجاء نص البيان كالتالي:

حرص علي ماتم تداوله من بعض صفحات الفيسبوك ومواقع الأخبار معلومات كاذبة ومغلوضة عن مضمون الحكم الصادر اليوم من محكمة القضاء الإداري في الدعوى رقم 3996 لسنة 73 قضائية.

وتابع:” زعمت الصفحات والمواقع أن هذا الحكم أعتمد التعديلات التي أعدها مجلس إدارة نادي الزمالك- الموقوف والمحال للنيابة العامة- على لائحة النادي مما يعني إلغاء الحكم الصادر من مركز التسوية والتحكيم الرياضي ببطلان لائحة نادي الزمالك لذا لزم توضيح بعض الحقاق على النحو التالى :

1- الحكم الصادر اليوم من محكمة القضاء الإداري وعلى خلاف ما تزعمه بعض الصفحات والمواقع رفض طلب مرتضى منصور المتعلق بالائحة وقضى بعدم قبول الطلب .

2- الحكم لم يتعرض من قريب أو بعيد للحكم الصادر من مركز التسوية والتحكييم الرياضي بإلغاء قرار اللجنة الأولمبية باعتماد لائحة نادى الزمالك والذي تأيد أستئنافيا وأصبح واجب النفاذ وعلى اللجنة الأولمبية تنفيذه فورا .

3- ما قضى به الحكم اليوم هو ذاته ما سبق أن قضت به المحكمة الإدارية العليا بتاريخ 23/3/2019 في الطعون أرقام 12395 لسنة 65 ، 12540 لسنة 65 ،12892 لسنة 65 ،14295 لسنة 65 ق.ع. من اعتبار قرارات الجمعيتين العموميتين العادية وغير العادية المنعقدتين بتاريخ 30/31/8/2018 نافذة بذتها فيما عدا تعديل النظام الأساسي لنادى الزمالك ، والذي سبق للجهة الإدارية تنفيذه .

4- أن الحكم ألزم مرتضي منصور بالمصاريف القضائية مناصفة مع الجهة الإدارية بسبب رفض المحكمة طلبه المتعلق بالائحة وقضائها بعدم قبول دعواه في خصوص هذا الطلب .

وأكد البيان الصادر احترام الأحكام القضائية وتوقيرها.

واختتم :”ندعو الجميع إلى توخي الحرص في نقل وتداول المعلومات بشأن الأحكام القضائية وعدم نقل الأخبار عن ممن يبتغون إثارة الفتن وترويج الشائعات التي لا طائل من ورائها”.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى