ثقافة و فنسلايد

أول تعليق من والد حلا شيحة بعد زواجها من معز مسعود

حلا شيحة

احتفلت الفنانة حلا شيحة، مساء أمس الاثنين، بعقد قرانها على الإعلامي والداعية الإسلامي معز مسعود، داخل أحد الفنادق الكبرى على كورنيش النيل، في حفل عائلي وسط أهل العروسين، وسط ملايين التعليقات التي تنوعت بين التهنئة والانتقاد.

ومن جانبه علق أحمد شيحة والد العروس، على هحوم البعض على زواج ابنته من معز مسعود، قائلا: في كتائب متخصصة في شتيمة الفنانات باستمرار على السوشيال ميديا.

وقال عن معز مسعود: هو مش داعية إسلامي زي ما بيتكتب عنه، هو باحث إسلامي ومنتج وعازف وملحن وفنان كمان، معز راجل محترم وطيب وخلوق وصبور وخجول جدا وعنده حياء وبيتكسف.

لافتا إلى أن تلك الصفات تسببت في حب ابنته للباحث الإسلامي، وتقارب شخصيتها، لكونها تتمتع بالطيبة والنقاء والبراءة، على حد وصفه، وفقا لما نشره موقع هن.

وفيما يخص اشتراط معز مسعود على زوجته الالتزام بأزياء محتشمة أو ارتداء الحجاب، قال “شيحة”: ده كلام غير صحيح، معز مدخلش في الموضوع ده، ولا جاب سيرة الحجاب، ولا فرض عليها زي معين، وسط تشديد والد العروس على رفضه للحجاب واعتباره رمزا لجماعة الإخوان المسلمين.

واختتم حديثه بتمنيه السعادة لابنته: أنا بدعي ربنا يحميها من كل شر ويبعد عنها العيون المتربصة، وتكون أسعد واحدة.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى