أخبار الرياضة

أول دوري عربي بدون جمهور بسبب كورونا

أرشيفية
أرشيفية

كتبت | دينا شعبان

كورونا أثار الرعب والفزع في قلوب الجميع وكأنه المرض الوحيد لهذا العصر ورغم انتشار الأمراض والتي قد تكون ضحياها تفوق ضحايا كورونا إلا أنه استطاع أن يسلط جميع الأضواء عليه حتى أصبح المرض الوحيد في العالم كما هو واضح الآن.

أصدر اتحاد الإمارات لكرة القدم بيانًا يقرر فيه إقامة جميع المباريات في مختلف المسابقات الكروية في كافة الفئات دون حضور الجمهور حتى إشعار آخر ضمن الاجراءات الاحترازية التي تقوم بها الجهات المعنية لحماية المجتمع من فيروس كورونا.

وجاء نص البيان على النحو التالي : «يتابع اتحاد الإمارات لكرة القدم مع الجهات المختصة بالدولة آخر التطورات الصحية الـمتـعلـقـة بــانـتـشـار فيــروس كورونـا المستـجد والإجراءات الاحترازية التي تقوم بها كافة الجهات المعنية لحماية المجتمع».

وانطلاقاً من حرص اتحاد كرة القدم على سلامة اللاعبين وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والجماهير، تقرر إقامة جميع المباريات في مختلف المسابقات الكروية بكافة فئاتها «كأس رئـيـس الدولة – دوري الدرجة الأولى – دوري الدرجة الثانية – مسابقات المراحل السنية – مسابقات كرة الصالات – الكرة الشاطئية – مسابقات السيدات» بدون حضور الجماهير اعتباراً من تاريخه حتى إشعار آخر، وذلك بعــد التنسيـق مــع الجهات المعنيـة.

زر الذهاب إلى الأعلى