أخبار العالمسلايد

نداء عاجل من دولة الإمارات للمجتمع الدولي

شركة إماراتية تعلن عن وظائف للمصريين براتب 45 ألف جنيه
الإمارات

استنكرت دولة الإمارات مافعلته ميليشيات الحوثي الإرهابية، المدعومة من إيران، استهداف المدنيين والأعيان المدنية، بطريقة ممنهجة ومتعمدة في “جازان وخميس مشيط” بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، من خلال طائرتين مفخختين.

ومن خلال بيان صادر عن وزارة الخارجية والتعاون الدولي أكدت دولة الإمارات أن استمرار هذه الهجمات الإرهابية لجماعة الحوثي؛ يعكس تحديها السافر للمجتمع الدولي، واستخفافها بجميع القوانين والأعراف الدولية.

كما دعت الوزارة المجتمع الدولي لاتخاذ موقف حاسم وقوي كي يتم وقف هذه الأعمال التي تؤثر على أمن المملكة ومنشآتها الحيوية والمدنية.

شاهد أيضًا: السعودية تحظر مزاولة 17 مهنة دون ترخيص على العمالة الوافدة .. “التفاصيل الكاملة”

مؤكدة أن استمرار هذه الهجمات في الآونة الأخيرة يعد تصعيدا خطيرا، ودليلا جديدا على سعي هذه المليشيات إلى تقويض الأمن والاستقرار في المنطقة.

وهذه ليست المرة الأولى لتضامن دولة الإمارات مع المملكة ضد الهجمات الإرهابية والوقوف معها في صف واحد ضد كل تهديد يطال أمنها واستقرارها، ودعمها في كل ما تتخذه من إجراءات لحفظ أمنها وسلامة مواطنيها والمقيمين على أراضيها.

وشدد البيان، على أن أمن الإمارات والسعودية كل لا يتجزأ، وأن أي تهديد أو خطر يواجه المملكة؛ تعتبره الدولة تهديدا لمنظومة الأمن والاستقرار فيها.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى