سياسة

أول رد من حزب النور على مرتضى منصور بشأن توكيلات الرئاسة

مجلس النواب
 

كتب | شادي زعبل

قال الدكتور يونس مخيون، رئيس حزب النور، إن حزبه لم يتفق مع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على منحه توكيلات من نواب الكتلة البرلمانية للحزب بالبرلمان لخوض الانتخابات الرئاسية.

وأضاف مخيون، في بيان صحفي، الأحد، أنه فوجئ بظهور مرتضى على الفضائيات وإعلان ترشحه للرئاسة، وأنه سيتوجه للبرلمان لبحث جمع التوكيلات من النواب خاصة أعضاء حزب النور.

وتابع: «حزب النور أول مرة يسمع الكلام ده، وكل واحد يصرح زي ما هو عايز، وكل واحد ليه مطلق الحرية أن يقول ما يشاء، ولكن حزبه لن يمنح توكيلات لمرتضى منصور».

وأكد مخيون أن نواب حزب النور لم ينسق أو يقرر منح مرتضي أو غيره من المرشحين الذين أعلنوا الترشح للرئاسة أي توكيلات.

 

مرتضى منصور يعلن خوضه الانتخابات الرئاسية

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عزمه خوض انتخابات الرئاسة المقبلة، عقب جمع 25 ألف توكيلا، لافتًا إلى أن شعار حملته الانتخابية “كلنا لازم نعمل”.

وقال “منصور”، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “على مسئوليتي”، المذاع على فضائية “صدى البلد”، اليوم السبت، إن أول قرار سيتخذه حال الفوز بالرئاسة إلغاء موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مؤكدًا أنه سيحل أزمة البطالة وسد النهضة، والمصانع المغلقة، وتغيير النظام التعليمي.

وتابع: “إحنا بنعاني من انتشار البائعة الجائلين وأطفال الشوارع والأطفال اللي بيبعوا المناديل في الشوارع لازم نشوف ليهم حل”.

 

 

قال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن عدة قرارات سيتخذها حال نجاحه في الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها نهاية مارس المقبل.

وأوضح “منصور”، في مداخلة هاتفية ببرنامج “على مسؤوليتي” على فضائية “صدى البلد”، مساء اليوم السبت، أنه سيتخذ قراراً بإغلاق موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، حال نجاحه، بجانب حلّ أزمة سد النهضة الإثيوبي، والقضاء على البطالة، وتغيير نظام التعليم.

وأضاف: “إحنا بنعاني من انتشار البائعة الجائلين، وأطفال الشوارع. لازم نشوف حل”.

قال الإعلامى أحمد موسى إن هناك أنباء غير مؤكدة بشأن ترشح الفريق سامى عنان للانتخابات الرئاسية المقبلة.

مشددا على أن المستشار مرتضى منصور ، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك “حالة” ، كما أنه أعلن خوضه الانتخابات الرئاسية المقبلة ويسعى للحصول على رمز « الأسد».

للمزيد:

مرتضى منصور: ورحمة أمي هستقيل لو نجحت بنسبة أقل من 90% في الانتخابات

مرتضي منصور يغرم كهربا غرامة مالية ضخمة

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى