أخبار مصر

الحكومة تحدد موعد إعلان إجراءات جديدة للتعايش مع كورونا

مدبولي رئيس مجلس الوزراء scaled 1

اجتمع اليوم الدكتور «مصطفى مدبولي» رئيس مجلس الوزراء، بكافة الوزارت المعنية بأزمة انتشتار وباء فيروس كورونا، لتحديد الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار الفيروس.

وكشف الدكتور مصطفى مدبولي، عن موعد إقرار الإجراءات الجديدة للتعايش مع فيروس كورونا خلال الفترة المقبلة مع عودة العمل تدريجيًا.

وقال مدبولي، خلال مؤتمر صحفي، اليوم الخميس: سنقر قبل نهاية شهر رمضان كافة الإجراءات التي سيتم اتباعها في المناطق المختلفة مغلقة ومفتوحة.

وتابع رئيس الوزراء: هنشدد على صرامة تطبيق إجراءات الحظر، وعقوبات رادعة على المنشآت والمواطنين.

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، استمرار العمل بنفس الاجراءات التي تم تطبيقها إلى نهاية شهر رمضان المعظم، خلال المرحلة القادمة.

وناقش اجتماع مجلس الوزراء، آخر مستجدات فيروس كورونا، والموقف الحالي لمستشفيات العزل، من حيث التجهيزات، والإمكانات، والحالات الايجابية التي تقدم لها سبل العلاج، وأيضا تطبيق القرارات والتدابير الاحترازية في مصر بشأن الفيروس المستجد.

كما ناقش الاجتماع الملامح الرئيسية لخطة الدولة لإجراء امتحانات شهادات الثانوية العامة والدبلومات الفنية، وبحث أيضا الموقف التنفيذي في عدد من المشروعات القومية الجاري تنفيذها في المحافظات ونسبة التنفيذ في كل مشروع.

اقرأ ايضًا

قرار الحكومة بشأن حظر التجوال باقي أيام شهر رمضان

هاني الناظر يكشف عن موعد الموجة الجديدة لفيروس كورونا

السيسي يصدر قرارين جمهوريين .. تعرف على التفاصيل

سيناريوهات جديدة من الحكومة لمواجهة فيروس كورونا

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى