أخبار الشرقية

إحالة مدير مدرسة بههيا للتحقيق لعدم إبلاغ المديرية بحالات تسمم الطلاب

%d8%aa%d8%b3%d9%85%d9%85

كتب | شادي زعبل

أحالت مديرية التربية والتعليم بالشرقية برئاسة الدكتورة «فريدة مجاهد» مدير مدسة الشهيد أحمد الشوادفي الابتدائية التابعة لإدارة ههيا التعليمية للتحقيق ومسؤول الأمن بالمدرسة أيضاً للتحقيق بسبب التباطؤ في إخطار المديرية أو الإدارة التعليمية بالحالات .
وصرح الأستاذ«أنس عطوة» مدير إدارة ههيا التعليمية في تصريح خاص لـ «الشرقية توداي» : أن تأخر المدير في إتخاذ الإجراءات القانونية هو ما عرضه للمسائلة، ووضح أن إصابة الأطفال لم تكن بتسمم بل نزلة معوية وجميعهم في صحة جيدة وأنه متابع للمدرسة وشكلت لجنة من الإدارة التعليمية والإدارة الصحية بههيا لمعاينة الأطعمة المتسببة في إصابة التلاميذ بنزلة .

يذكر أن مستشفي ههيا المركزي قد استقبل أمس 10 طلاب يشتبه إصابتهم بتسمم نتيجة تناولهم مقرمشات قبل المدرسة مما سبب الذعر لدي العاملين بالمدرسة ونقلهم للمستشفي، وصرح دكتور «عصام فرحات» مدير إدارة الراعية العاجلة أن حالتهم مستقرة ومتابعين من قبل وكيل وزارة الصحة بالشرقية.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى