أخبار الشرقية

إخلاء سبيل المتهمين بممارسة أعمال منافية للأداب العامة بأبوحماد بكفالة 3000 جنيه

سبيل المتهمين بممارسة أعمال منافية للأداب العامة بأبوحماد
كتبت | مي باهي
أخلت نيابة أبوحماد العامة بإشراف المستشار «ياسر هندي » المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية سبيل المتهمين بممارسة أعمال منافية للأداب داخل شقة بمركز أبوحماد بكفالات مالية.
حيث تم إخلاء سبيل المتهمة «ن. ع .ع » 38 عاما ربة منزل مقيمة مركز ابوحماد وزوجها عرفيًا «س.ع .ع» 31 عاما حاصل على دبلوم تجارة ومقيم بذات الناحية ، والذي سبق إتهامه في 5 قضايا ما بين سرقة بالإكراه وسلاح أبيض بكفالة مالية قدرها 3 آلاف جنيها .
ونذكر أن المتهمين الخمسة هم : «ال. م .ال» 28 عاما حاصل على دبلوم تجارة ، «م. أ .ع» 42 عامًا عامل  ، «ع. م .ح» 36 عامًا عامل ومقيم أبوحماد وشهرته «الصياد» مسجل شقي خطر فئه ( أ ) تحت رقم «360» فرض سيطرة وسبق إتهامه في 20 قضية ما بين سرقة بالإكراه ومخدرات وسلاح ناري  ، «م.ف .ع» 35 عامًا عامل بناء  وسبق إتهامه في قضيتين تبديد و «أ.ج .ي» 35 عاما عامل بكفالة قدرها ألف جنيه لكل منهم.
وكانت معلومات وردت إلى ضباط مباحث الآداب تفيد بقيام سيدة بإدارة شقة لتسهيل أعمال منافية للأداب بمساعدة زوجها العرفي وتقوم بجلب النساء لعرضهن على بعض الرجال لممارسة تلك الأعمال مقابل مبالغ مالية.
وبعرض المعلومات على اللواء «هشام خطاب» مدير إدارة البحث الجنائي، أمر بتشكيل فريق بحث ضم العقيد «عاطف زكي» رئيس مباحث الآداب والرائد «حسام الشحات» وكيل مباحث الآداب لسرعة القبض على المتهمين في حالة تلبس.
وعقب تقنين الإجراءات انتقلت قوة أمنية وتم ضبط المتهمين جميعا وبتفتيش الشقة تم ضبط الهواتف المحمولة الخاصة بهم وشباك حديد خاص بعربة ومبلغ 640 جنيها ودراجتين بخاريتين بدون لوحات معدنية وأوراق خاصة بهما.
وبمواجهتهم عن سبب تواجدهم في ذلك الوقت المتأخر من الليل بشقة المأذون لنا بتفتيش مسكنها اعترفوا بإنتظارهم النسوة لممارسة أعمال منافية للأداب مقابل أجر مادي يتم الإتفاق عليه فيما بينهم.
وتحفظت قوات الأمن على المضبوطات وتحرر عن ذلك المحضر رقم «12561» لسنة 2017، جنح مركز أبوحماد وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم وبالعرض على النيابة اتخذت قرارها المقدم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى