ثقافة و فن

إزاي تحولي الجرح العاطفي لنقطة قوة ونجاح؟ رضوى الشربيني تجيب

تحولي الجرح العاطفي لنقطة قوة ونجاح؟ رضوى الشربيني تجيب

كتبت | أسماء الهادي

«ومن الحب ما قتل» مشكلات نفسية شائعة سببها الأول الجروح العاطفية، وتختلف آثار الصدمة وفقاً لتفاصيلها وشخصية الإنسان وظروفه وتكوينه النفسي والشخصي واستعداداته وقدراته.

«أحبيه كما لم تحب إمرأة .. وانسيه كما ينسى الرجال» أضافت المذيعة «دينا الشربيني» قصة حقيقة بين رجل وامرأة تتحدث فيها عن مدى علاقتهما ببعض وعلاقة الحب التي كانت تربط بينهما، لتضيف انفصالهما بعد تلك العلاقة لعدم قدرة الرجل على فهم شريكة حياته ليقرر الإنفصال عنها ويلتحق بأخرى.

وأوضحت «الشربيني» خلال برنامج «هي وبس» على قناة «cbc سفرة» أن المرأة القوية هى التي تعتقد دائمًا أن الحياة لا تقف على أحد، وبهذا أكدت أن المرأة الأولى التي تركها حبيبها ليلتحق بأخرى لن تقف حياتها بل زادتها تجربتها قوة ونجاح لتكمل حياتها الناجحة، أما عن الأخر فبعد أن تزوج لن تستقر حياته ليشاهد الأولى وماوصلت إليه، ثم يحاول الرجوع لها مرة أخر ولكن هل يمكن أن يتحول الجرح العاطفي لنقطة قوة ونجاح لدى المرأة؟.. هل لها أن ترجع لرجل تركها بجرح وآلام ولم يقدرها؟

وتابعت «الشربيني» أن الرجل أرسل رسالة لها.. لو انتي مكان الست الأولى اللي حبيتها وبعدين سبتها وشوفت غيرها هترجعيلي؟ لتجيب «لو مكان الأولى بعد مانجحت بسببك مش هرجعلك.. ولو مكان التانية اللي انت أتجوزتها وفجأه عايز تسيبها مش هرجعلك».

 

زر الذهاب إلى الأعلى