تقارير و تحقيقات

أبرز ما جاء فى برامج التوك شو.. بكاء وزير الصحة ..وسرادق عزاء للكلاب

توك شو

كتبت | سمر فريد

يقدم موقع «الشرقية توداى» نشرة إخبارية خاصة بأخبار وسائل الإعلام، وبرامج التوك شو، وغيرها من البرامج التي تعرض على الشاشات المصرية الرسمية والخاصة.

764

منة شلبي: «أمي كانت بتعاقبني بالحبس وأنا صغيرة»

تحدثت الفنانة منة شلبي، في حوارها مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج «صاحبة السعادة»، عن ذكريات الطفولة والشباب، وخطواتها الأولي في مشوارها الفني، وأبرز ذكريات جيلها، وما كانت تحتفظ به في دولاب غرفتها الخاصة.

وقالت منة شلبي، إنها احتفظت في “دولاب ملابسها” في الماضي بكتب كثيرة، وبعض النسخ من المجلات القديمة، مثل الموعد، وقصائد شعرية وروايات رومانسية، وأشارت إلى أنها كانت من عشاق إصدارات روايات مصرية للجيب وهي خلقت نوعا من الرقي نفتقده حاليا.

وأضافت منة إنها كانت تحتفظ في دولاب ملابسها بمراية وروج ومشط وقلم كحل صغير، مؤكدة أنه لم يكن مسموح لبنات جيلها باستخدام الروج وكانوا يستعينون حينها زبدة كاكاو، بـ«ربع جنيه» وبطعم الفراولة، قائلة: «أمي تركت العمل وأنا في الإعدادية وكنت أضع الروج الخاص بها على وجهي وألبس ملابسها وكانت تعاقبني وتحبسني بسبب ذلك».

 

dfghjk

 

بالفيديو.. وزير الصحة يبكي على الهواء

ومن جانب أخر ، تأثر الدكتور أحمد عماد، وزير الصحة، وأدمعت عيناه، وذلك تعبيراً عن حزنه على ابنته بعد تدهور حالتها النفسية عقب الهجوم عليه في واقعة إجرائه عملية جراحية لأحد العاملين في مستشفى شرم الشيخ دون تعقيم.

وتابع، عماد خلال استضافته ببرنامج «علي مسئوليتي»، المذاع على فضائية «صدي البلد»، :«كنت سعيد جدا، لان الولد المجروح كان يبكي وقمت بمعالجته، ليه الاعلام يقلب الموضوع بالشكل ده، دول كلهم غرزتين».

https://www.youtube.com/watch?v=3O9jRxYNVRs

أسرة تقيم سرادق عزاء للكلاب

أسرة تقيم سرادق عزاء للكلاب

عرض الإعلامى وائل الإبراشى، تقريرا حول أسرة مصرية بسيطة، مكونة من سيدة تونسية الأصل، وزوجها المصرى ، فقدا ابنائهما فى ليبيا وعادا للاستقرار فى مصر، وعاشا فى كشك خشبى، ورغم حياتهما الصعبة اهتما بالكلاب الضالة، وقامت المستشفى مجاورة لهما بتسميم الكلاب، فقاما بدفن الكلاب ،وأقاما لهم سرادق عزاء.

وقال الحاج طارق مقيم سرادق : «الكلاب كانوا خارج المستشفى والإحساس منى لهم كأن الكلب عيل من عيالى يمشى بجوارى كأنه بيقولى يا بابا وهو بيهوهو وأنا عارف لغة الكلاب ، وبطبطب على الكلب وبحن عليه وبعملهم الأكل وبحط ملح عشان يستطعموه» .

وفى السياق ذاته قالت زوجته، إن المستشفى المجاوره لهم كررت تسميم الكلاب أكثر من مرة، مؤكدة أن الكلاب التى تسممت كانت تحميها وزوجها من البلطجية، لافته إلى أنها كانت تطعمهم وتعاملهم معامله جيدة لأنهم كانوا يحموها وزوجها.

البرلمان

وكيل «النواب»: المجلس والحكومة في خندق واحد

 

أكد السيد محمود الشريف وكيل مجلس النواب، أن علاقة البرلمان بالحكومة ليست تصادمية، وأن المجلس والحكومة في خندق واحد وفي مجال تعاون مشترك وتكامل لخدمة الشعب والمواطنين، مشيرا الي أن التواصل مستمر مع الحكومة علي المقترحات والقوانين الجديدة ومن بينها قضية الدعم .

وأضاف في مداخلة هاتفية ببرنامج« البرلمان»، علي قناة «ontv»، ان البرلمان استلم تعديلات الحكومة علي قانون الخدمة المدنية الجديد وسيتم عرضها علي هيئة مجلس النواب ثم تناقش في اللجنة المختصة وهي لجنة القوي العاملة وبعدها يطرح للنقاش في الجلسة العامة.

وأوضح وكيل البرلمان أنه سيترأس وفد برلماني للمشاركة في أعمال المنتدي البرلماني للعدالة الاجتماعية بالمغرب في الفترة من 19 – 20 فبراير ، مشيرا الي ان الهدف من المشاركة في المنتدي التأكيد علي عمق العلاقات المصرية مع المغرب وسنحمل رسائل للشعب المغربي والوفود البرلمانية المشاركة لتوثيق علاقات الصداقة مع هذه الدول.

وأشار الي ان مشاركة البرلمان ونوابه في الفعاليات الدولية الهدف منها اننا نؤكد للعالم أن مصر عادت لاستقرارها وتمارس دورها الطبيعي في المنطقة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى