أخبار الشرقية

استجابة لما نشرناه .. إصلاح عمود مائل يهدد حياة أهالي فاقوس‏

Water Mark_reporters

كتب | ثروت القرم

استجابة لما نشرته «الشرقية توداي» أمر المحاسب «السباعي عبدالرحمن» رئيس مجلس مدينة فاقوس بإصلاح عمود كهرباء مائل حفاظا على أرواح الأهالي .

البداية كانت عندما استغاث أهالي حي مجلس مدينة فاقوس من وجود عمود كهرباء مائل بأحد الشوارع الرئيسية منذ فترة طويلة يهدد حياة وسلامة المواطنين وسط تجاهل المسئولين وعدم استجابتهم لمطالب المواطنين بتجديده .

وقال «عاطف كمال» أحد أهالي المنطقة ،أن العمود الكائن بشارع «غراب الماء» يميل بشكل كبير ومتآكل من الأسفل وليس له قاعدة خرسانية، كما أن أسلاك الكهرباء عارية تماما ومتوقع سقوطها في أي وقت مع هبوب أي رياح قوية .
وأضاف ، «عليك أن تتخيل أن العمود يقع على بعد خطوات من مجلس المدينة و يمر عليه المسئولون يوميا دون اهتمام لما يرونه أمام أعينهم كأن الأمر لايعنيهم في شيء» .

وحذر ، من حدوث كارثة في أي وقت ما لم يتحرك المسئولون بإصلاح وصيانة العمود أو استبداله بآخر، مشيرا إلى أن الشارع الكائن به العمود دائما ما يكون مكتظا بالأهالي خاصة فئة الأطفال.

وناشد الأهالي اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية و «السباعي عبدالرحمن» رئيس مجلس مدينة فاقوس والمسئولين عن الكهرباء بالتدخل ورفع هذا العمود أوإصلاحه وصيانته خاصة أن العمود معرض للسقوط في أي وقت ما يمثل خطورة على المواطنين .

زر الذهاب إلى الأعلى