أخبار الشرقية
افتتاح مبني الحروق بمستشفي ههيا المركزي الشهر القادم
كتبت | آلاء بربر
قام الدكتور «محمد سرحان» وكيل وزارة الصحة بالشرقية بالمرور علي مبني الحروق بمستشفي ههيا المركزي .
حيث تم تفقد جميع الغرف بالمستشفي وتم حصر النواقص والتجهيزات المطلوبة ، حيث سيتم افتتاح المستشفي في بداية الشهر القادم مما يعتبر نقله كبيرة في القطاع الصحي بالشرقية بالنسبة لعلاج حالات الحروق .
حيث تسع المستشفي لـ 40 سرير ، 12 سرير عناية بها ويعتبر هي المستشفي الأولي من نوعها في تخصص الحروق بمحافظة الشرقية بل شرق ووسط الدلتا .







