أخبار الشرقية

افتتاح مبني الحروق بمستشفي ههيا المركزي الشهر القادم

افتتاح مبني الحروق بمستشفي ههيا المركزي الشهر القادم

كتبت | آلاء بربر

قام الدكتور «محمد سرحان» وكيل وزارة الصحة بالشرقية بالمرور علي مبني الحروق بمستشفي ههيا المركزي .

حيث تم تفقد جميع الغرف بالمستشفي وتم حصر النواقص والتجهيزات المطلوبة ، حيث سيتم افتتاح المستشفي في بداية الشهر القادم مما يعتبر نقله كبيرة في القطاع الصحي بالشرقية بالنسبة لعلاج حالات الحروق .

حيث تسع المستشفي لـ 40 سرير ، 12 سرير عناية بها ويعتبر هي المستشفي الأولي من نوعها في تخصص الحروق بمحافظة الشرقية بل شرق ووسط الدلتا .

زر الذهاب إلى الأعلى