ثقافة و فن

الأعلى للإعلام يحسم مصير إيقاف برنامج رامز مجنون رسمي

00 14

 

قررت لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، مناقشة التقارير الخاصة بالدراما الرمضانية حول المخالفات التي تم رصدها بجانب الشكاوى التي وردت إليها حتى الآن، فضلا عن بحث مطالبات إيقاف برنامج رامز مجنون رسمي للفنان رامز جلال.

وأوضح محمد العمرى وكيل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إنه من المقرر آن تنظم اللجنة اجتماعا اليوم لمناقشة شكوى مستشفى الصحة النفسية التابعة لوزارة الصحة والسكان والخاصة ببرنامج رامز مجنون رسمي.

ومن المتوقع أن يناقش اجتماع اليوم، البلاغ الذي قدم تجاه برنامج رامز مجنون رسمي بشكل قانوني، ويطبق عليه قانون المجلس، وذلك بعد الاستماع لكافة آراء الاعضاء وتحليل الحلقات التى عرضت طوال الأيام الماضية.

يشار إلى أن مستشفى الصحة النفسية ناشدت النائب العام والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بضرورة فتح تحقيق عاجل والتدخل الفورى لوقف عرض برنامج رامز مجنون رسمى.

وأوضحت المستشفى في بيانا، أن البرنامج يسئ للمجتمع المصري والصحة النفسية له، وتم تشكيل لجنة من المجلس القومى للصحة النفسية لدراسة وقف هذا البرنامج وسيكون هذا القرار الحكيم من حماة هذا الوطن وعين الشعب والمدافعين عنه مرجع ورادع لنوعية هذه البرامج التى تؤثر بالسلب على الصحة النفسية للمواطن والمجتمع.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى