توك شو

الإبراشي عن ريم مجدي : قسوة الأب خسرتنا بطلة مصر

900x450_uploads20161006dce060372d

علّق الإعلامي وائل الإبراشي على أمر النيابة بحبس والد بطلة المصارعة ريم مجدي، وتوجيهها إليه تهمة “ضرب أفضى إلى موت” بحق ابنته، مؤكداً أن تعنيف وقسوة تعامل الأباء مع أبنائهم، قد يؤدي إلى خسارتهم للأبد، مثلما خسرنا جميعا بطلة مصر.

أضاف “الإبراشي”، خلال حلقة اليوم، الثلاثاء، ببرنامج “العاشرة مساء”، الذي يقدمه عبر شاشة “دريم”، أن قسوة والد ريم وقيامه بضربها كان سببا في قيامها بإلقاء نفسها من السيارة، خوفا مما ستتعرض له بعد الذهاب معه للبيت، مضيفا أن أقوال والدتها غيرت مسار القضية، ودفعت النيابة بتوجيه الاتهام للأب.

كان المستشار كمال الشناوى رئيس نيابة مركز الإسماعيلية، بإشراف المستشار المحامى العام لنيابات الاسماعيلية، قد أمر بحبس والد البطلة ريم مجدى 4 أيام على ذمة التحقيق ،ووجهت له النيابة تهمة ضرب أفضى إلى موت.

وكانت النيابة العامة استمعت منذ الساعات الأولى من صباح اليوم إلى أقوال والدها ووالدتها فى حادث مصرعها، وقررت استكمال التحقيقات مع استمرار التحفظ على والدها بمركز شرطة الإسماعيلية ثم قررت استخراج جثتها لتشريحها.

وبسؤال والدة ريم قالت إن هناك مشادة كلامية وقعت بين ابنتها وزوجها أثناء التمرين قام على إثرها والد ريم بضربها بقدمه، وأثناء العودة إلى المنزل نشبت مشادة كلامية أخرى بين ريم ووالدها، حيث عنفها والدها لعدم التركيز فى التمرين، وقام على إثرها بلطمها على وجهها، مما جعلها تلقى بنفسها من السيارة قبل توقفها، فلقيت مصرعها.

 المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى