توك شو

التفاصيل الكاملة لإلقاء سيدة من الدور السابع في حدائق المعادي

سيدة

كتب | شادي زعبل

تداول نٌشطاء موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مقطع فيديو يوثق لحظة سقوط سيدة من الدور السابع في شارع إبراهيم عواد بمنطقة حدائق المعادي.

وبحسب التعليقات المصاحبة للفيديو، فإن سيدة دخلت شقتها فوجدت ابن عم زوجها يسرق محتويات الشقة، وعندما فوجئ بها، ألقاها من الدور السابع قبل أن تستغيث بالجيران.

وتظهر في الفيديو سيدة معلقة في “منشر غسيل”، وسط صرخات وصيحات جيرانها، وظلت معلقة في “المنشر” لثوان معدودة، قبل أن تسقط أرضا دون تدخل أو مساعدة من جيرانها.

عرضت الإعلامية إيمان الحصري تقريراً مفصلاً عن الواقعة وروى فيها شهود العيان اللحظات الأخيرة في حياة الضحية .

وقال أحد الجيران للسيدة المتوفية: أنه كان هناك صوت استغاثة لسيدة في الدور السابع وحاولوا إنقاذها فوجدوا باب الشقة مغلقة بالأقفال مما دفع الأهالي لمحاولة كسر الباب لنجدة السيدة لكنهم تأخروا .

واستكمل آخر: أن ابن عم زوجها دخل للسرقة وحاول الاعتداء عليها وعند مقاومتها قام بضربها وعندما هاجمته ثانية ألقاها من البلكونة فتشبثت بحديد البلكونة .

وأضاف أحد الشباب أنهم هجموا عليه وحبسوه حتى أبلغوا الشرطة وكان يصرخ ويقول: «مش أنا»، بعد سقوط السيدة من الدور السابع ووفاتها .

وعلقت الإعلامية إيمان الحصري خلال برنامجها مساء DMC والمذاع على قناة DMC أن الفيديو كان مؤلماً لكل من شاهده وتم القبض على اللص والنيابة تباشر التحقيقات معه .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى