أخبار الشرقيةسلايد

التفاصيل الكاملة لسقوط طالبة من الدور الثالث في مدرسة بالشرقية

 

كتب | أحمد الدويري

تعرضت الطالبة «سلمى محمد أحمد» بالصف السادس الابتدائي بمدرسة أبو عيد الابتدائية بديرب نجم ، إلى السقوط من الدور الثالث بالمدرسة.

وعلى الفور تم نقلها إل مستشفى ديرب نجم، ليتبين إصابتها بكسر في الحوض ، ليتم بعدها تحويلها إلى مستشفى الزقازيق الجامعي لإجراء الفحوصات الطبية.

محافظ الشرقية يتابع الحالة

وقد تابع الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية الحالة الصحية للطالبة، حيث كلف كلاً من وكيل وزارة الصحة ووكيل وزارة التربية و التعليم ورئيس مركز ومدينة ديرب نجم للإطمئنان ومتابعة الحالة الصحية للطالبة.

و أفاد الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية أنه بعد فحص الطالبة المصابة بمعرفة الأطباء و الأساتذة المختصين في التخصصات المختلفة جراحة المخ و الأعصاب و العظام وما تحتاج إليه في باقي التخصصات.

وذلك للوقوف على الحالة الصحية للطالبة وقد تبين من الفحص إصابتها بكسر في عظمة الفخذ الأيسر و الحوض ليتم حجزها في قسم جراحة العظام بمستشفى الزقازيق الجامعي لإستكمال باقي العروض و الفحوصات الطبية تمهيداً لإجراء عملية جراحية لها .

تكليف المحافظ لوكيل التعليم

وكلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الأستاذ رمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية و التعليم بالشرقية بالتحقيق في الواقعة وإتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية للوقوف على ملابسات الحادث وعمل تقرير مفصل وعرضه علي المحافظ.

 

إقرأ أيضًا:

محافظ الشرقية يطمئن على طالبة سقطت من الدور الثالث بمدرسة

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى