أخبار مصرسلايد

موعد تطبيق الحد الأدنى للأجور في القطاع الخاص

الحد الأدنى للأجور في القطاع الخاص
الحد الأدنى للأجور في القطاع الخاص

الحد الأدنى للأجور في القطاع الخاص .. كشف محمد سعفان وزير القوى العاملة، موعد تطبيق قرار الحد الأدنى للمرتبات في القطاع الخاص.

الحد الأدنى للأجور في القطاع الخاص

وتابع سعفان خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي مقدم برنامج “حضرة المواطن”، والمذاع عبر قناة “الحدث اليوم”،:” موعد تطبيق الحد الأدنى للمرتبات في القطاع الخاص بداية شهر يناير 2022 المقبل على أن يكون ضمن عمليات التفتيش داخل المنشآت”.

وأوضح وزير القوي العاملة،” أن الانتخابات النقابية العمالية ستتم في موعدها المحدد وفقا للقانون في منتصف العام المقبل 2022، مؤكدا أنه لا يوجد أي نية للتأجيل، مشددا على أن الوزارة لا تتدخل في العمل النقابي، بل يقتصر دورها على التنظيم فقط، حيث إن ترك التنظيم الإدارى دون تنظيم أو تحديث يُعد عيبا فى الجهة الإدارية المشرفة عليه.

وأشار إلي أن الوزارة أعطت مهلة حتى 11 نوفمبر الجاري للانتهاء من إجراءات تحديث بيانات النقابات واللجان النقابية العمالية تمهيدا لإجراء الانتخابات النقابية العمالية.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى