توك شو

الحضري يكشف سر إعلان البطيخ

%d8%a7%d9%84%d8%ad%d8%b6%d8%b1%d9%8a

قال الكابتن عصام الحضري كابتن منتخب مصر، إن فاكهة البطيخ عامل مهم في حياته واحتفالاته الكروية، موضحا إنه في أحد المبارات، وبعد فوز النادي الأهلي، على الزمالك، وجد مشجعا في المدرجات قذف له بطيخة.

وتابع الحضري خلال حواره مع الفنانة إسعاد يونس، في برنامجها “صاحبة السعادة”، المذاع على فضائية “cbc”،  إنه التقط البطيخة حينها وبدأ يأكل منها وهو جالس أعلى العارضة ليرتبط اسمه بالبطيخ كنوع من الاحتفال.

وأضاف أن مصر حصلت على بطولات عديدة وأن مصر ستشارك في كأس الأمم بشهر يناير وأن الهدف الخاص بكأس العالم سيبدأ منتصف العام القادم مشددا على أن جميع لاعبي المنتخب لديهم هدف وهو الوصول لكأس العالم.

وكشف عن أن الكابتن مجدي عبد الغني مزح مع اللاعبين قبل فترة وقال لهم “هتوصلوا لكأس العالم بس محدش فيكم هيجيب أجوان” مشيرا إلى إنه بكى في نهاية مباراة مصر وغانا بسبب إنه لا أحد يحس بتراب مصر إلا في مواجهة أمام شئ باسم مصر.

وأردف: “مصر لديها خير علينا وترابها على رأسنا وبعد المباراة وجدت فرحة للشعب وأيضا احتفالي مع الجمهور من أعلى العارضة وهذا جعلني أحس أني أدافع عن مصر وأنا لدي طبع في حياتي وهو لدي إصرار وأهداف داخلي وشئ لا أحد يقدر على إيقافها بداخلي لأني أكلت الأسفلت ولعبت على البلاط وكنت أهرب حتى ألعب الكرة”.

%d8%ae%d8%ae%d8%ae

%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae

%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى