أخبار مصرسلايد

الحكومة تعلن فرض حظر التجوال في هذه المناطق

الحكومة تعلن فرض حظر التجوال
الحكومة تعلن فرض حظر التجوال

الحكومة تعلن فرض حظر التجوال .. أعلن رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، عن فرض حظر التجوال على عدة مناطق اعتبارًا من الساعة السابعة مساءًا وحتى الساعة السادسة من صباح اليوم التالي.

وبحسب القرار الذي تم نشره في الجريدة الرسمية، سيتم منع التجوال في مناطق بشمال سيناء في المنطقة المحددة شرقًا من تل رفح مارًا بخط الحدود الدولية وحتى العوجة غربًا من غرب العريش.

الحكومة تعلن فرض حظر التجوال

وحتى جبل الحلال، وشمالًا من غرب العريش مارًا بساحل البحر، وحتى خد الحدود الدولية في رفح، وجنوبًا من جبل الحلال وحتى العوجة على خط الحدود الدولية.

ويُستثنى من هذا القرار مدينة العريش والطريق الدولي من كمين الميدان، وحتى الدخول لمدينة العريش من الغرب، ليكون حظر التجوال في تلك المناطق اعتبارًا من الساعة الواحدة صباحًا وحتى الساعة الخامسة من صباح اليوم التالي.

ويتم تنفيذ قرار رئيس الوزراء بدءً من يوم الساعة الواحدة صباح يوم السبت المُقبل الموافق 24 يوليو الجاري، وحتى انتهاء حالة الطوارئ.

وصدّق رئيس الجمهورية، عبدالفتاح السيسي، على قرار مد حالة الطوارئ بجميع أنحاء البلاد لمدة ثلاثة أشهر، اعتبارًا من يم السبت المُقبل، وذلك نظرًا للظروف الأمنية والصحية التي تمر بها البلاد.

على أن تتولى القوات المسلحة وهيئة الشرطة اتخاذ ما يلزم لمواجهة أخطار الإرهاب وتمويله، وحفظ الأمن في جميع البلاد، وحماية الممتلكات العامة والخاصة، وحفظ أرواح المواطنين.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى