أخبار مصرسلايد

الحكومة تقرر فرض حظر التجول بدايةً من اليوم في هذه المناطق

الوزراء 2 1 1
نشرت الجريدة الرسمية اليوم قرار رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، بفرض حظر التجول في بعض المناطق بشمال سيناء، وذلك بدءًا من اليوم الأحد 24 يناير 202 وحتى انتهاء مد حالة الطواريء المقررة، هذا بموجب قرار رئيس الجمهورية رقم 19 لسنة 2021 لمدة 3 أشهر.

وبحسب القرار الصادر، يحظر التجول في المنطقة المحددة شرقًا من تل رفح مارًا بخط الحدود الدولية وحتى العوجة غربًا، ومن غرب العريس حتى جبل الحلال.

وشمالًا من غرب العريش مارًا بساحل البحر وحتى خط الحدود الدولية في رفح، وجنوبًا من جبل الحلال وحتى العوجة على خط الحدود الدولية.

ووفقًا للقرار فإن توقيت حظر التجول في هذه المناطق يبدأ من الساعة الـ7 مساءًا وحتى الساعة 6 صباحًا، عدا مدينة العريش والطريق الدولي من كمين الميدان وحتى الدخول لمدينة العريش من الغرب، فإن حظر التجول يكون من الساعة 1 صباحًا وحتى الساعة 5 صباحًا.

التجول

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى