أخبار الرياضة

الزمالك يحسم صفقة لاعب الأهلي

الزمالك يحسم صفقة لاعب الأهلي
الزمالك

حسم مسؤولو نادي الزمالك صفقة من العيار الثقيل تمهيداً للتعاقد معه في نهاية الموسم الجاري بناء على رغبة السويسري جروس المدير الفني للفريق الأبيض.

وتوصل الزمالك إلى اتفاق شبه نهائي مع محمد عبد الشافي الظهير الأيسر لفريق أهلي جدة السعودي، للعودة للقلعة البيضاء من جديد بنهاية الموسم الجاري وإنهاء مشواره الكروي في ميت عقبة.

ورفض محمد عبد الشافي ظهير الأهلي السعودي العودة للزمالك في يناير المقبل في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بسبب الظروف الدراسية لأبنائه هناك.

ويواجه الزمالك أزمة كبيرة في الجبهة اليسرى بسبب عدم إقتناع السويسري جروس بمستوى الثنائي بهاء مجدي وأحمد أبو الفتوح، وهو ما دفع السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق للاعتماد على عبدالله جمعة في هذا المركز.

وفي سياق آخر، أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن تعيين طاقم تحكيم إيفواري لإدارة مباراة القطن التشادي والزمالك في إياب دور الـ32 للبطولة الكونفدرالية المقرر لها يوم الأحد المقبل في تشاد.

ويتكون طاقم التحكيم من بينفينو سينكو حكما للساحة ويعاونه كل من عبدالرحمن ديسييه و كوامي جابرييل.

وكان الفريق الأبيض فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم في القاهرة بسباعية نظيفة، وأصبح قريبا من التأهل للدور التالي للبطولة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى