أخبار الرياضة

الزمالك يرفض رحيل شيكابالا للاتحاد السكندري

الزمالك يرفض رحيل شيكابالا للاتحاد السكندري
شيكابالا

يخطط مسئولو الزمالك للتعاقد مع محمد عواد، حارس مرمى الوحدة السعودى، فى الموسم المقبل، مستغلين تواجد أحمد حسام «ميدو» مستشارًا فنيًا للنادى السعودى، فى التفاوض على انتقال اللاعب إلى «الأبيض» فى الميركاتو الصيفى المقبل، وعدم تجديد فترة إعارته من الإسماعيلى إلى صفوف الوحدة السعودى من جديد.

ورغم المفاوضات مع عامر عامر، حارس مرمى الإنتاج الحربى، ومحمد أبو جبل، حارس مرمى فريق سموحة، فإن إدارة الزمالك تضع الأولوية لـ«عواد» فى ظل الإمكانيات المميزة والخبرات التى يتمتع بها.

إلى ذلك، اشترط رئيس نادى الزمالك لرحيل المغربى حميد أحداد وأحمد مدبولى فى الانتقالات الشتوية خلال يناير المقبل، حصولهما على فرصة للحكم عليهما داخل الملعب، مشددًا على رفضه التام التفريط فى أى منهما فى ظل حاجة الفريق لهما، خاصة أن الموسم لا يزال طويلًا، والفريق بحاجة لكل العناصر، سواء الأساسيين أو البدلاء تحسبًا لتعرض أى من اللاعبين للإصابة.

وفى سياق متصل، رفضت إدارة النادى عودة محمود عبدالرزاق شيكابالا، من الإعارة فى فريق أبولون اليونانى، للانضمام لصفوف الاتحاد السكندرى، فيما أبدت الإدارة موافقتها على عودته اللاعب للانضمام لأى فريق آخر فى الدورى.

يأتى ذلك على خلفية سماح الاتحاد لثنائى الزمالك سيسيه وأحمد داوودا، المعارين للاتحاد حتى نهاية الموسم، باللعب أمام الفارس الأبيض فى مباراتى دور الـ١٦ بالبطولة العربية.

وطلبت إدارة المصرى من نظيرتها فى الزمالك التعاقد مع ثلاثى الزمالك أحمد مدبولى، ومحمد عنتر، ومحمود عبدالعاطى دونجا، على سبيل الإعارة فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق البورسعيدى، مستغلين خروج الثلاثى من حسابات كريستيان جروس، المدير الفنى للزمالك.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى